الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تعليم كفر الشيخ تستعد لاستقبال امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة

كشكول

الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ، الاستعدادات لعقد امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة للعام الدراسي 2020، والمقرر أن تبدأ  بعد غد السبت ،الموافق 22 من أغسطس الجاري، وتستمر حتى الأربعاء 2 من سبتمبر المقبل.

وسيؤدي امتحانات الدور الثاني 2500 طالب وطالبه في 13 لجنة موزعة على الإدارات منهم 4 لجان بمدينة كفر الشيخ، وتم تخصيص لجنتين لطلاب وطالبات مدارس بيلا، وهناك متابعه لعملية نقلهم وخصصت الدكتورة بثينة كشك، وكيل الوزارة لجان لمتابعة عملية نقل الطلاب في تمام الساعة السابعة والنصف صباح كل امتحان.

واطمأنت وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، على اتخاذه كافة  الإجراءات الوقائية والاحترازية، مؤكدة على الجهود الكبيرة التي تبذلها  الوزارة من توزيع مخصصات المديرية من أدوات الوقاية الشخصية من كمامات ومطهرات وغيرها، والتي تخص امتحانات الدور الثاني، حيث تم توزيعها على جميع لجان الدور الثاني للثانوية العامة ويبلغ عددها 13 لجنة على مستوى جميع الإدارات التعليمية.منهم 4 لجان بمدينة كفر الشيخ.

 
وأكدت وكيل الوزارة أن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ  أصدر تعليماته بمتابعة تجهيز كافة اللجان وتعقيمها وتطهيرها، وتركيب البوابات الالكترونية للتعقيم، استعداداً لاستقبال امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة، حيث تم الانتهاء من تجهيز جميع اللجان من حيث النظافة والصيانة وتجهيز الاستراحات الخاصة بالسادة المراقبين والملاحظين.

وكلفت كشك، الدكتور سلامه الويشي، المدير العام للتعليم العام، بمتابعة اللجان وتفقدها، والمتابعة المستمرة مع رؤساء اللجان ومديري الإدارات التعليمية خلال الساعات المقبلة.