الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

ننشر قائمة أسماء أوائل الدبلومات الفنية 2020 ومدارسهم

أوائل الدبلومات الفنية
أوائل الدبلومات الفنية

 أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني ظهر اليوم نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية بنظام 3 و5 سنوات في مختلف التخصصات الصناعية و الزراعية والتجارية والفندقية للعام الدراسي 2019/ 2020 .

تصدرت قائمة الأوائل طلاب التعليم الفني بالدبلومات الفنية الصناعية  نظام 5 سنوات  محمد محمود عبد الرازق من مدرسة الشيخ محمد محمود عزب الفنية المتقدمة الصنعية بالمنوفية ، كما حاز الطالب اسامة رمضان علي  عبد الحميد  من المدرسة الثانوية الفنية الصناعية لمياه الشرب والصرف الصحي بدمنهورعلي المركز الاول بالدبلوم الصناعي نظام 3 سنوات( نوعي ).

و تضمنت القائمة الدبلومات الفنية الصناعية نظام 3 سنوات  الطالبة أمينة خالد محمد توفيق من مدرسة  حسن طه الثانوية  المشتركة بأولاد صقر في الشرقية ، وبالمركز الثاني الطالب ميلاد عاطف غطاس من نفس المدرسة ثم المركز الثالث  الطالبة آمال خالد سليمان  مبارك من نفس المدرسة أيضا ، يليهم في المركز الثالث مكرر الطالبة هبه سامي عبد المعز اسماعيل من نفس المدرسة .

وفي دبلوم المدارس الثانوية الفنية الصناعية لتعليم و التدريب  المزدوج جاء الطالب عبد الله محمد سرحان من مدرسة فصول التعليم والتدريب المزدوج الملحقة بالمدرسة الزراعية الثانوية بمحافظة قنا في المركز الاول ثم في المركز الاول مكرر  محمد أحمد عبد عبد الحميد من نفس المدرسة ، ثم الطالب محمود محمد أبو الحمد من نفس المدرسة .

أما تخصص اعداد مهني  فحصلت الطالبة فاطمة الزهراء كامل علي من مدرسة الثانوية الصناعية في المطرية علي المركز الاول .

وبالتعليم الزراعي  حازت رشا خالد رجب من مدرسة مسطرد الفنية المتقدمة  علي المركز الاول بالدبلوم الزراعي نظام 5 سنوات .

أما الدبلوم الزراعي نظام 3 سنوات فحازت الطالبة زينب جسن عبد الكريم من مدرسة  بلاط الزراعية في محافظة  الوادي الجديد  علي المركز الاول ، ثم في المركز الثاني شيماء محمد فؤاد من نفس المدرسة ، وبالثاني مكرر أيضا الطالبة ندي محمد السيد من مدرسة دسوق الزراعية في كفر الشيخ .

وبدبلوم المدارس الزراعية للتعليم والتدريب المزدوج ، جاءت الطالبة نرمين عبد الهادي ابرهيم من مدرسة سلطان العويسي للتعليم والتدريب المزدوج بالشرقية في المركز الاول ، وبتخصص الاعداد المهني  حازت مي محمد  رمضان  من مدرسة الجيزة الزراعية المهنية علي المركز الاول .

وبالتعليم التجاري  نظام 5 سنوات  حازت الطالبة حسناء محرم  سعد من مدرسة  اشمون الفنية المتقدمة التجارية علي المركز الاول ، وبتخصص دبلوم تجارة نظام 3 سنوات جاءت الطالبة ياسمين عطيه من مدرسة موط  التجارية المشتركة بالوادي الجديد علي المركز الاول ثم بالمكز الثاني  ريهام عصام من مدرسة كفر سالم النحال التجارية المشتركة في  مركز السنطة بالغربية  وبالثاني مكرر هبه طارق من مدرسة موط التجارية المشتركة في الوادي الجديد .

و بالدبلوم التجاري للتعليم والتدريب المزدوج جاءت الطالبة الاء ماهر عبد القادر من مدرسة دمياط الجديدة للتعليم والتدريب المزدوج بالمركز الاول .

وبالتعليم الفندقي نظام 5 سنوات  جاء الطالب عبد الله منصور من مدرسة بهتيم الفنية المتقدمة في القليوبية بالمركز الاول ، وبنظام الدبلوم الفندقي نظام 3 سنوات جاءت في المركز الاول الطالبة شهد جمال يونس من مدرسة سان استيفانو الثانوية الفندقية بالقاهرة ، ثم في الترتيب الثاني الطالبة شروق عبد الوهاب من نفس المدرسة  وبالمركز الثالث الطالب كريم سامي ابو سريع  من مدرسة شبرا الفندقية  .

وبتخصص دبلوم 3 سنوات للتعليم والتدريب المزدوج جاءت الطالبة حنين محمد رمضان من مدرسة شبرا الثانوية الفندقية بالمركز الاول .

 وبالاعداد المهني نظام 3 سنوات فندقي جاءت الطالبة فايي عاطف حبيب مصري من مدرسة شبرا الثانوية الفندقية المهنية بالمركز الاول ثم  مارينا سمير موريس من نفس المدرسة وكذلك الطالبة ندي حسام محمد من نفس المدرسة