الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

تنفيذا لتوجيهات الرئيس..

تجهيز صالة اللياقة البدنية بالإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة كفرالشيخ

تجهيز صالة
تجهيز صالة

وجه الدكتور عبد الرازق دسوقى رئيس جامعة كفرالشيخ، بضرورة تجهيز صالة اللياقة البدنية في مقر الإدارة العامة لرعاية الشباب لمساعدة الطلاب على أن تكون الرياضة منهج حياة داخل الجامعة.

وذلك فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بأن تكون الرياضة جزء من التعليم للحفاظ على صحة أبنائنا فضلا عن دعوته المستمرة لممارسة الرياضة للحد من الأوزان الكبيرة والسمنة المفرطة وأمراضها.

وقال مدير الإدارة العامة لرعاية الشباب على صبري سليمان، إنه تم تركيب الأجهزة الرياضية لصالة اللياقة البدنية في مقر الإدارة العامة لرعاية الشباب بواسطة أخصائيين رعاية الشباب استعدادا لاستقبال طلاب الجامعة.

وصرح الدكتورعبد الرازق دسوقى رئيس الجامعة، أن إدارة الجامعة حريصة على التوعية بأهمية ممارسة النشاط البدني وتكثيف الجهود الأكاديمية لتعزيز الوعي الرياضي وثقافة المنافسة الشريفة كما تحرص على التنوع في الأنشطة ومنها النشاط الرياضي وتقديم الدعم لطلابها لممارسة الأنشطة كافة والتي تساهم في إظهار إبداعاتهم ومواهبهم.

وأضاف رئيس الجامعة، أن هذه الأنشطة تساهم في زيادة وعي الطلاب تجاه الموضوعات المتعلقة بممارسة النشاط البدني كما تساهم بشكل كبير في تطوير مهاراتهم الإبداعية وإظهار المواهب.