الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

مدير الزيتون التعليمية يتفقد لجان الدور الثاني للثانوية العامة 2020

مدير الزيتون التعليمية
مدير الزيتون التعليمية

تفقد الاستاذ هيثم غازي مدير عام إدارة الزيتون التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة، عواطف مهنى وكيل الادارة لجان امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة في اليوم الأخير للامتحانات.

تابع مدير ادارة الزيتون  تنفيذ خطط وزارة التعليم المتعلقة بتعقيم اللجنة، وتسليم الطلاب أدوات الحماية للوقاية من الإصابة بجائحة فيروس كرونا المستجد المعروف باسم كوفيد -19.

وكان طلاب الثانوية العامة شعبة قد انتهوا منذ قليل من أداء الامتحان بمادة الأحياء، وطلاب شعبة الرياضيات الامتحان في مادة الرياضيات التطبيقية (الاستاتيكا)، وطلاب الشعبة الأدبية الامتحان في مادة الفلسفة والمنطق.

كما يؤدي طلاب الثانوية العامة (المكفوفين) الامتحان في مادة التاريخ (ورقة أولى)، ويؤدي طلاب مدارس المتفوقين فى العلوم والتكنولوجيا شعبة العلوم الامتحان في مادة مقاييس المفاهيم (الأحياء).

من جانبه أكد الدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين ورئيس امتحانات الثانوية العامة، على الالتزام بتعليمات الوزارة والإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية في لجان الامتحانات قبل وأثناء الامتحانات بما يضمن انتظام سير الامتحانات، واتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بتوفير المناخ الهادئ والآمن للطلاب خلال فترة انعقاد الامتحانات.