الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

أفضل أنواع لانش بوكس لأطفال المدارس 2020

أفضل أنواع لأنش بوكس
أفضل أنواع لأنش بوكس

يرصد لكم «كشكول» أفضل أنواع لانش بوكس لأطفال المدارس ، حيث تفصلنا أيام قليلة وسيبدأ العام الدراسي الجديد، وتبدأ حيرة الكثير من الأمهات عند شراء اللانش بوكس الخاص بطفلهما، فعند ذهاب الأم للأسواق تحتار مابين جميع الأنواع، ويتسائل الكثير منهما عن" ما النوع الأفضل لطفلي ؟".

أفضل أنواع لانش بوكس لأطفال المدارس 2020


- النوع العادي
هو نوع يشبة الصندوق العادي ويمكنك كأم أن تقسمية بحسب اختياراتك بإعداد الطعام.


- النوع المقسم
يعد هذا النوع من أنواع اللانش بوكس المفضل بالنسبة للعديد من الأمهات، حيث أنه عبارة عن لانش بوكس مقسم إلي 4 واحيانا 5 اقسام بحواجز داخلية، فيمكنك بوضع أكثر من نوع من أنواع الطعام بداخله.



- النوع الصينية 
نوع أشبه بالصينية بالإضافة إلي وجود ملعقة صغيرة مخصصه للطفل، ومقسم بداخله بأطباق داخلية.


- النوع المرفق بزمزمية للماء 
يعد هذا النوع المناسب أكثر للأطفال لميولهم للزمزمية، حيث أنه طقم متكامل مكون من صندوق للطعام وزمزمية ماء بالإضافة إلي طبق داخل الصندوق .


- النوع المرفق بأدوات المائدة
وهو عبارة عن لانش بوكس بأدوات الطعام مثل" الشوكة والملعقة".



- النوع المرفق بأكثر من قطعة
هذا النوع مكون من اربع علب بداخل الصندوق، لإعداد كل مايفضله طفلك من طعام صحي ، ويشمل ثلاث عبوات بأغطيتها  وكيس ثلج بالإضافة إلي علبة للسندوتشات بغطاء وعلبة سلطة بغطاء.



يذكر أن العام الدراسي الجديد 2020/2021 قد يبدأ يوم 17 أكتوبر الجاري، وسط إجراءات احترازية مشددة للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد، لضمان صحة الطلاب وجميع العاملين بالعملية التعليمية، بالإضافة إلي ذهاب الطلاب أيام محدد وفقا لكل مرحلة تعليمية والجدول المحدد من قبل المدرسة.

يهمك أيضًا | موعد بدء العام الدراسي الجديد 2020 - 2021