رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

بداية وانتظام الدراسة للعام الجامعي 2020-2021 بطب المنوفية

السبت 10/أكتوبر/2020 - 04:52 م
طب المنوفية
طب المنوفية
مي شاهين
طباعة
Advertisements
بدأت اليوم السبت 10 أكتوبر 2002 أولي أيام العام الجامعى 2020 / 2021، لطلاب كلية الطب جامعة المنوفية وفقًا للجداول الدراسية لكل فرقة.

وأشار الدكتور محمود قورة عميد الكلية و رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية بأن اليوم السبت شهد حضور طلاب الفرقة الثانية بالكلية حسب الجدول الدراسي الذى تم وضعه لتفادي الازدحام تطبيقا للإجراءات الاحترازية التى تتبعها الكلية في ظل جائحة كورونا، حيث تم استقبال الطلاب والترحيب بهم في أول أيام العام الدراسي الجديد، وتم تقسيم طلاب الفرقة الثانية علي مجموعات صغيرة (45 مجموعة) تشمل كل مجموعة 25 طالب وتم توزيعهم علي قاعات ومدرجات الكلية.

كما اكد عميد الكلية إلي أنه أعتبارا من هذا العام سيتم تطبيق التعليم الهجين والذى يجمع بين حضور المحاضرات والتدريب العملي وبين التعليم الأون لاين، ومن هذا المنطلق استعدت الكلية بعقد ورش عمل لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة منذ أكثر من ثلاثة شهور للتدريب على تطبيق نظام التعليم الهجين.

وأوضح الدكتور ناصر عبد البارى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب بأن إدارة الكلية تحرص على تطبيق الإجراءات الاحترازية التى أقرها المجلس الأعلى للجامعات هذا العام في ظل جائحة كورونا وتم وضع الجداول الدراسية علي هذا الأساس وتقسيم أيام حضور الفرق الدراسية من الأولى إلى السادسة على جميع أيام الأسبوع متمنيا التوفيق للجميع.
Advertisements
ads
ads
Advertisements