السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

دراسات الإسكندرية تعلن موعد ظهور النتائج وتحذر الطالبات من التجاوز

كلية الدراسات الاسلامية
كلية الدراسات الاسلامية والعربية بنات بالاسكندرية

أعلنت كلية الدراسات الاسلامية والعربية بنات بجامعة الأزهر فرع الاسكندرية، مجموعة من التنيهات والتعليمات الخاصة بالطالبات قبل الاعلان عن النتائج النهائية.

موعد ظهور نتائج الكلية

وقالت إدارة الكلية، أن كل نتائج فرق النقل في القاهرة للمراجعة وبمجرد وصولها يتم إعلانها فورا ولو كان في يوم إجازة رسمية مثلما أعلنا نتيجة الفرقة الثانية أصول يوم الخميس الماضي.

كما أن الضغط على الكلية كبير جدا بسبب طالبات الفرقة الأولى ونحاول جاهدين ضبط الأمر وتنسيقه لكن الأعداد كبيرة وعدد المسئولين عن الدفع والماكينات المخصصة لذلك عدد محدود جدا نعمل جاهدين على زيادته.

وقالت ادارة الكلية، أن طالبات الجامعة طالبات راشدات نتوقع منهن مزيدا من التعاون لإتمام كل الأمور على خير وفي أسرع وقت واتباع الإجراءات الاحترازية في التعامل مع الزحام وخطورته.

تحذير الطالبات من التجاوز

كما أنه تنشر الصفحة أخبارا مهمة تتعلق بمجتمع الجامعة والكلية ولا يمكن تجاهلها بحال من الأحوال، ونلاحظ بعض التجاوزات في التعليقات إما تهوينا للخبر المنشور ولصاحبه أو تعليقا بغير ما يتفق مع مضمون المنشور أو استعمالا لتعبيرات لا تليق.

وحذرت الادارة، أنها ستقوم بحظر أي حساب يتجاوز في حق الوطن أو الجامعة أو الكلية أو يستعمل ما لا يليق بديننا وأعرافنا، كما سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية كافة ضد المتجاوز.

أقرا أيضًا: 

"إعرف كليتك" ندوة لطلاب علوم الأزهر بأسيوط