الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تحميل كتاب الشامل جيولوجيا 2021 pdf

كشكول

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لطلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/2021 تحميل جميع كتب الوزارة pdf بكل سهولة من موقع وزارة التربية والتعليم بضغطة زر.

حيث توفر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني  جميع الكتب الدراسية من الابتدائي حتى الثانوي.

تحميل كتاب الجيولوجيا للثانوية العامة


ويمكن تحميل كتاب الجيولوجيا PDF من خلال الرابط التالي: من هنا


خطوات تحميل كتاب الجيولوجيا للثانوية العامة


بعد الضغط علي الرابط السابق يتم اختيار المرحلة الثانوية كتاب الجيولوجيا ثم الضغط علي زر تحميل.

خطة التعليم لاستمرار التعلم رغم ظروف كورونا


تجدر الاشارة إلي أن  وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني كانت قد وضعت خطة لاستمرار عملية التعلم في ظل الظروف الراهنة المتعلقة بجائحة فيروس كوفيد19 المعروف اعلاميا باسم كورونا المستجد؛ مع الحفاظ على سلامة كل أعضاء المنظومة التعليمية.

التحول الرقمي بالتعاون مع ميكروسوفت


حيث أتاحت امكانية التحول الرقمي من خلال الاتفاق مع شركة مايكروسوفت مصر باستخدام حلولها التكنولوجية لخلق بيئات تعليمية رقمية تتضمن تفعيل حساب الخدمات الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم من هنا

وأتاحت الوزارة  إمكانية الحصول على إيميل مدرسي لجميع المعلمين والطلبة بالإضافة إلى جميع التطبيقات الخاصة بOffice365  التي تعمل على تمكين  الطلبة والمعلمين لتحقيق أفضل مالديهم. 

تابع أيضاً:


حيث تم تنفيذ هذه المنظومة الآلية لإستخراج الحسابات بشكل ميسر وآمن لأكثر من 20 مليون طالب وأكثر من مليون معلم بالتعاون مع شركة مايكروسوفت مصر وشريك أعمالها لتطوير البرمجيات Cairo Codes وشركة BlueCloud  لتصميم الموقع بالأساليب العصرية الحديثة.
ويمكن للطلاب والمعلمين انشاء حساب عبر الرابط التالى: من هنا