الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عند أقاربهم.. «الأمن» يكشف سر العثور على الأشقاء الخمسة

الأب
الأب

تمكنت قوات الأمن من العثور على الأشقاء الخمسة المختفين من والدهم بمنطقة شبرا الخيمة، حيث تبين أن هناك خلافات أسرية وراء اختفاء الاطفال، وتم العثور عليهم لدى أحد أقاربهم.

قوات الأمن تتوصل إلى الأطفال الخمسة

وأشارت مصادر في تصريحات صحفية، إلى أن قوات الأمن تمكّنت من الوصول إلى الأطفال عقب انتقال فريق من المباحث إلى المكان الذي تحدث عنه الأب، في أثناء تحرير المحضر رقم 10711 لقسم ثاني شبرا الخيمة، مؤكدا  أنَّ أبناءه استقلوا توك توك واختفوا منذ تلك اللحظة قبل 20 يومًا من الآن.

ومن جهتها فحصت قوات الأمن الواقعة وناقشت عددًا من شهود العيان، وأيضًا فحصت الكاميرات القريبة من المكان لبيان ما إذا كانت هناك كاميرات التقطت للأشقاء الخمسة صوراً في أثناء استقلال التوك توك حتى توصلت إلى مكان اختفائهم.

استجواب عدد من سائقي التوك توك

وأضافت أنَّ القوات استجوبت عدداً من سائقي التوك توك والسيارات ورواد المنطقة، وعرضت صور الأشقاء المختفين عليهم حتى توصلت إلى معلومات كشفت أنهم استقلوا سيارة ميكروباص حتى تمكّنوا من تحديد مكان اختفائهم.

وأوضحت  أنَّ الأب ويدعى "حمدان" أكّد في أثناء مناقشته بمحضر الشرطة، في وقت لاحق أنَّ لديه 3 أبناء آخرين، غير الأشقاء الـ5 المختفين، وهم 3 ذكور، أكبرهم عمره 23 سنة، والأوسط 20 عاماً، والأصغر 14 سنة، موضحًا أنَّ أبناءه المتغيبين هم: 4 بنات وولد، "سامية"، وشهرتها "أميرة" 21 سنة، و"رحمة" 16 سنة، و"منة" 8 سنوات، و"غرام" 5 سنوات و"مصطفى" 3 سنوات.

وأضاف الأب، في مناقشته بمحضر الشرطة أن أبناءه الخمسة اختفوا خلال توجّههم لخالهم الذي يقطن بمنطقة بهتيم التابعة لشبرا الخيمة لحضور حفل زفاف ابنة خالتهم بمحافظة الشرقية، لكنهم لم يصلوا، وهناك من شاهدهم ينزلون من التوك توك بالقرب من مستشفى بهتيم.

ونوهت إلى أنَّه عقب تلقي البلاغ فتحت القوات تحقيقات موسّعة من قبل الجهات الأمنية والقضائية بشأن الواقعة، وتمكنت من تحديد مكان اختفاء الأشقاء الخمسة.