الخميس 10 أكتوبر 2024 الموافق 07 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

تعرف على خدمات بوابة المقررات الدراسية جامعة المنيا

كشكول

يبحث العديد من الطلاب على موقع «جوجل» عن بوابة المقررات الدراسية لجامعة المنيا والتي تتكون من " مقررات علمية، امتحانات سابقة، توصيف مقرر، تقرير مقرر، مصفوفة مقرر، لوائح الكليات"، ويستعرض موقع «كشكول» خدمات بوابة المقررات الدراسية بالجامعة.


بوابة المقررات الدراسية لجامعة المنيا


يمكن للطلاب الدخول على بوابة المقررات الدراسية لجامعة المنيا من خلال الرابط التالي.. اضغط هنا

بوابة المقررات الدراسية

تستعرض هذه المنظومة المقررات المتاحة بجامعة المنيا على اختلاف كلياتها, كما تتيح المنظومه إمكانية استعراض المحتوى العلمي لبعض المقررات وكذا توصيفاتها وتقاريرها, بالإضافة إلى ما سبق يمكن استعراض بعض من لوائح كليات الجامعة.

مقررات علمية

حيث توفر لكم مقررات علمية مختلفة لجميع كليات جامعة المنيا ولجميع الفرق الدراسية حيث يمكنكم من خلال هذه الخدمة الاطلاع على المادة العلمية عن طريق الاستعلام باستخدام عدة مؤشرات مثل "اسم الكلية واسم القسم والفرقة الدراسية".

امتحانات سابقة

كما توفر بوابه المقررات الدراسية مستودع الامتحانات السابقة لجميع كليات جامعة المنيا ولجميع الفرق الدراسية حيث يمكنكم من خلال هذه الخدمة الاطلاع على الامتحانات السابقة عن طريق الاستعلام باستخدام عدة مؤشرات.

توصيف مقرر

بوابه المقررات الدراسية توفر للطلاب مستودع توصيف المقررات لجميع كليات جامعة المنيا ولجميع الفرق الدراسية حيث يمكنكم من خلال هذه الخدمة الاطلاع على توصيف المقرر عن طريق الاستعلام باستخدام عدة مؤشرات.

تقرير مقرر

بوابه المقررات الدراسية توفر للطلاب مستودع تقرير المقررات لجميع كليات جامعة المنيا ولجميع الفرق الدراسية حيث يمكنكم من خلال هذه الخدمة الاطلاع على تقرير المقرر عن طريق الاستعلام باستخدام عدة مؤشرات.

مصفوفة مقرر

كما توفر للطلاب الاطلاع وتحميل مصفوفات المقررات لجميع كليات جامعة المنيا ولجميع الفرق الدراسية حيث يمكنكم من خلال هذه الخدمة الاطلاع على مصفوفة المقرر عن طريق الاستعلام باستخدام عدة مؤشرات.

لوائح الكليات

بوابه المقررات الدراسية توفر للطلاب مستودع لوائح الكليات المختلفة لجميع كليات جامعة المنيا حيث يمكنكم من خلال هذه الخدمة الاطلاع على لائحة الكلية عن طريق الاستعلام باستخدام اسم الكلية.


اقرأ أيضا..

تفاصيل نظام الدراسة والتقييم بالصفوف الثلاثة الأولى في «الإبتدائي»