الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

البنات وأمهم يرفضن الرجوع.. "الأمن" يكشف تفاصيل العثور على الأشقاء الـ5

كشكول

تمكنت قوة أمنية من البحث الجنائي بالقليوبية بالتنسيق مع مديرية امن الإسماعيلية من إستعادة  الأشقاء الـ5 الذين ادعي والدهم إختفائهم في ظروف غامضة بشبرا، حيث كشفت أجهزة الأمن انهم خرجوا مع والدتهم بإرادتهم بسبب خلافات مع الاب وتوجهوا عند خالتهم بمحافظة الإسماعيلية.

مثول الأب والأم والأشقاء للتحقيق

وتجري حاليا نيابة قسم ثان شبرا الخيمة تحقيقات في الواقعة عقب مثول الاب والاشقاء والام للتحقيق أمامها في بلاغ الاب بإختفائهم حيث اظهرت التحقيقات الأولية أن الأم والبنات يرفضن العودة للأب ولم يتم إتخاذ قرارات من النيابة بشان تسليم الأطفال لوالدهم من عدمه.

الأب ادعي أن زوجته مريضة نفسيا

وكشفت التحقيقات ان الاب والام يوجد بينهم خلافات ومحاضر متبادلة وان الاب ادعي انها تعاني من مرض نفسي كما كشفت التحريات وجود خلافات بين الأب وابتيه سامية ورحمه، وهو ما زاد من الخلافات مما تسبب في ترك الام وبناتها للمنزل والذهاب لشقيقتها وإقناعها بعدم إبلاغه بمكانهم منذ ذهبوا لها في 21 اكتوبر الماضي.

حقيقة واقعة اختفاء 5 أشقاء في ظروف غامضة

وتمكنت اجهزة الامن بالقليوبية من الوصول لحقيقة الواقعة التي أدعي فيها الاب إختفاء اولاده الـ5 دفعة واحدة من خلال لفحص كاميرات المراقبة وتتبع خط سير الام وابنائها حيث تبين ركوبهم توك توك لميدان المؤسسة وركوب ميكروباص من المؤسسة لمحافظة الإسماعيلية حيث قاموا بغلق هواتفهم حيث تم إستجواب الاقارب والجيران والذين كشفوا إدعاء الأب.

وتوصلت التحريات لعدم صحة رسالة التهديد التي إدعي الاب تلقيها عقب إختفائهم من خلال لمساعدات الفنية بوزارة الداخلية.