الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

«جسمه اتجمد».. مصرع طالب صعقًا بالكهرباء في الدقهلية

مصرع طالب
مصرع طالب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لأحد الشباب يظهر فيه بعد أن توفي وهو عالقًا فوق البرج، وسط صراخ وبكاء الحضور، ومحاولات من آخرين في إنزال الشاب من أعلى البرج، بعد أن تجمد جسده وتشبث بقمته.

فتلك الحادثه قد أفجعت قلوب أهالي قرية المنيل التابعة لمركز طلخا بالدقهلية صباح اليوم، لشاب مات صعقًا، فوق أحد أبراج الكهرباء في أثناء إصلاحه لعطل فني بكهرباء القرية.

المتوفي يدعى "يسري" طالب بالفرقة الرابعة كلية التجارة جامعة المنصورة ، تشبث جسده بالبرج وسط ذهول وصدمة من الأهالي، وتم تحرير محضر رقم 9741 لعام 2020 إداري طلخة، واتهم أهل المجني عليه مدير هندسة طلخا، ومدير شركة كهرباء الدقهلية بالتقصير المهني الذي أودى بحياة شاب، وحرروا شكوى إلى مجلس الوزراء برقم 3238476 يختصموا فيها وزارة الكهرباء بصفتها المسؤولة عن الشركة المقصرة.

مش هنسيب حقه

وتم نقل المجنى عليه إلى المستشفى الدولي بالمنصورة، لحين استخراج شهادة الوفاة وتصريح الدفن، وسط حضور من جميع أهل القرية المنتظرين خارج المستشفى لحين انتهاء الاجراءات واستلام الجثة، مرددين "مش هنسيب حقه". 

وكان اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطاراً من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغًا إلى إدارة شرطة النجدة، بمصرع شاب صعقاً بالكهرباء أعلى أحد أعمدة الجهد المتوسط، بقرية "المنيل" بدائرة مركز شرطة طلخا، أثناء قيامه بأعمال الصيانة والتصاق جثمانه بالأسلاك والعمود.

 

انتقل ضباط المباحث وسيارة إسعاف ومسؤولو طوارئ الكهرباء إلى مكان البلاغ،  وجرى فصل التيار عن العمود وإنزال الجثة، وبالفحص المبدئي تبين أن الجثة لشاب يدعى "يسري محمد عبد الفتاح"، من قرية "كفر الجنينة"، مركز نبروه، وتم نقل الجثة للمستشفى، لحين استخراج شهادة الوفاة وتصريح الدفن، وتجمع أهل القرية المنتظرين خارج المستشفى لحين انتهاء الاجراءات واستلام الجثة.