الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

رحمة عزت.. الطفلة التي أشعلت السوشيال ميديا بموهبتها

كشكول

ة

أشعلت الطفلة رحمة عزت عبدالله؛ صفحات وتطبيقات السوشيال ميديا بموهبتها الفنية؛ حيث أن رحمة تلميذ بالصف الاول الابتدائي دمج تفوقت في موهبة الرسم بقدمها.

طفلة تبهر السوشيال ميديا بموهبتها
حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر صورها خلال رسمها صور رائعة مستعينة بقدمها لأنها تعاني من اعاقة في يدها.



حيث أن التلميذة رحمة من تلاميذ الدمج التعليمي ( ذوي الإحتياجات والقدرات الخاصة ) بالمدرسة ، وتقوم بالرسم والتلوين باستخدام القدم. 
تكريم تعليم الفيوم لتلميذة دمج
ومن جهته كرم محمد عبدالله وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في الفيوم التلميذة الموهوبة رحمة ومنحها شهادة تقدير و وذلك لموهبتها الفنية المتميزة.

أشاد وكيل الوزارة بالمستوى المتميز للتلميذة رحمة ، وقدم رسالة شكر وشهادة تقدير لهبة زكريا حافظ وفريق الدمج التعليمي بالمدرسة (  هالة محمد حسن -  رشا محمد).

اشادة بتكريم التلميذة رحمة عزت
ومن ناحية آخرى أشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتكريم وكيل الوزارة لها وانهالت التعليقات التي من بينها الآتي(احلى رحمه ..رحمه الجميلة هديه من ربنا كلنا بنقول لها ربنا يحفظك ويبارك فيك وفى كل من كان سبب لإظهار موهبتك الجميلة وتشجيعك)؛ وأيضا (لفته جميله جدا من وكيل الوزارة بصراحة ربنا يبارك فيه ربنا يبارك فيها ويحفظها).

تجدر الاشارة إلي أن رحمة عزت عبدالله؛ تلميذة بالصف الأول الابتدائي في مدرسة مدينة فارس للتعليم الأساسي بغرب الفيوم ، تتمتع بموهبة فنية متميزة في الرسم والتلوين بالقدم. 

حيث أن التلميذة رحمة من تلاميذ الدمج التعليمي ( ذوي الإحتياجات والقدرات الخاصة ) بالمدرسة ، وتقوم بالرسم والتلوين باستخدام القدم.