الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

قاتل طفل بعد محاولة اغتصابه: «كلت كشري وشربت سيجارة جنب الجثة»

أرشيفية
أرشيفية

قام شاب عشريني بقتل طفل يبلغ من العمر 12 عامًا بعد فشله في محاولة اغتصابه، وأدلى المتهم باعترافات تفصيلية أثناء تمثيل جريمته في حضور محقق النيابة وضباط من المباحث تحت قيادة المقدم معتصم رزق رئيس مباحث كرداسة.

 

المتهم: الشيطان السبب

وقال المتهم إن والده متوفي منذ عام واحد فقط، وبعد وفاة والدة مباشرة تم حبس والدته في قضية دعارة، حيث أكد أن يقيم  بمفرده في الشقة، وإن الطفل الضحية ابن صديقه ويعمل معه في ورشة صيانة السيارات بمنطقة كرداسة، وزين له الشيطان اغتصابه، واستدرجه إلى الشقة، وحاول معه إلا أن الطفل البالغ من العمر 12 عاما، رفض وحاول الاستغاثة بالجيران مما دفعه للتخلص منه.

 

قسمت رأسة نصين

واستكمل المتهم حديثه وهو يمثل الجريمة بشقته التي تمت بها الحادثة، حيث عبارة عن شقة بالطابق الأرضي مكونة من غرفتين وصالة وحمام في عقار سكني مكون من 3 طوابق بمنطقة كرداسة، قائلا: "هو السبب، قال ليا هفضحك وهقول لأبويا على كل حاجة.. مكنتش حاسس بنفسي ومسكت راسه فضلت اضربها في الحيطة لحد ما اتقسمت نصين.. وبعدين سبت الجثة شوية".

وتابع المتهم كواليس جريمته المروعة أثناء تمثيل الجريمة قائلا:" قعدت شوية وشربت سيجارة.. وبعد شوية نزلت جبت كشري وأكلت.. وفضلت الجثة عندي يومين لحد ما فكرت وحطيتها في شوال وشيلتها، ورميت الجثة جنب صندوق زبالة، بس ده كل اللي حصل، مكنتش عارف ان المباحث هتيجي تقبض عليا وتكشف الجريمة".

 

حبس 15 يوما بتهمة القتل العمد

عقب الانتهاء من تمثيل الجريمة بموقع الحادث، أصدرت جهات التحقيق قرارا بحبسه لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث النهائية حول الواقعة، واستعجلت تقرير الطب الشرعي الخاص بالضحية، تمهيدا لإحالة المتهم للمحاكمة الجنائية العاجلة أمام محكمة الجنايات.

وكشفت تحريات وتحقيقات ضباط المباحث تحت إشراف اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث، عن أن القوات توصلت للجريمة وفك اللغز عن طريق فحص 3 كاميرات بالقرب من مسرح الجريمة، وسائق توك توك، شاهد المتهم أثناء حمل جثة الضحية والتخلص منها بجوار صندوق قمامة.

وتمكنت القوات تحت قيادة اللواء مدحت فارس نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد علاء فتحي رئيس المباحث الجنائية لقطاع أكتوبر، من تحديد هوية المتهم، وألقي القبض عليه.