السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

ما هي آخر قرارات وزير التربية والتعليم اليوم في مصر

كشكول

تنوعت أخبار وزارة التربية والتعليم في مصر اليوم، ما بين رسائل اطمئنان حول استمرار الدراسة والاجراءات الاحترازية للوقاية من تفشي كورونا إلي جانب الرد علي الشائعات التي تم تداولها مؤخرا علي تطبيقات وصفحات السوشيال ميديا حول "التعليم".

آخر أخبار وزارة التربية والتعليم اليوم

شائعة رفع الغياب من المدارس

حيث رد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، علي ما تردد من شائعات حول على رفع غياب الطلاب من المدارس، مؤكدا أن الوضع بالمدارس آمن جدًا ، ولايوجد ارتفاع نسب الإصابة بكوفيد19 المعروف إعلاميا بكورونا المستجد  كما يردد البعض.

وطمأن وزير التربية والتعليم أولياء الأمور علي أبنائهم الطلاب، خلال رسالة قال خلالها «ماتقلقوش الدنيا تمام»، مشددًا أن العام الدراسي يمر وفقا للخطة الموضوعة، لا داعى للقلق.

.قلم جديد لتابلت الأول الثانوي

علق الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم على استفسار طلاب الثانوية العامة، حول وجود قلم جديد لتابلت أولي ثانوى  أفضل من نظيره الذي تسلمه طلاب الصفيين الثاني والثالث الثانوي .

وأشار إلي أن امتحانات الثانوية العامة ستكون "عادية وبها أسئلة مقالية للأول والثاني الثانوي، والاستثناء فقط للثانوية العامة".

مؤتمر صحفي لبدء مشروع رفع كفاءة اللياقة البدنية للطلاب

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عقد مؤتمرا صحفيا غدًا الإثنين الموافق 16 نوفمبر 2020، للبدء في تنفيذ المشروع القومي لرفع كفاءة اللياقة البدنية لطلاب المدارس على مستوى الجمهورية، بحضور الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

 

وأكدت الوزارة أن ذلك جاء تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالاهتمام باللياقة البدنية لطلاب المدارس.

 

قد يهمك أيضا..

تعرف على آخر أخبار التعليم مع نهاية الأسبوع الرابع في الدراسة