الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

استشاري نفسي عن فيديو «طفلة الحشيش»: شخصية سيكوباتية وغير متزن

طفلة الحشيش
طفلة الحشيش

علق الدكتور جمال فرويز استشاري الطب النفسي، علي الصورة المتداولة على السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، التي اثارت الجدل، يظهر بها شاب  يحاول إجبار طفلة  على تدخين «سيجارة حشيش»، قائلا: "هذا الشخص لديه اضطراب في الشخصية وغير متزن على الإطلاق".

وأضاف فرويز في تصريحات لـ"كشكول"، أن هذا الشخص الذي أجبر الطفلة على شرب "سيجارة حشيش" شخص سلبي وليس لديه اهتمام بنتيجة التصرف الذي ارتكبه ولديه شعور بـ لامبالاه.

وأشار استشاري الطب النفسي، إلى أن هذا الشاب لديه مايسمي بالشخصية" السيكوباتية" أي الشخصية المضادة للمجتمع، مشيرًا إلى أن هدف هذا الشاب هو اجماع الليكات والكومنات عبر السوشيال ميديا، قائلا: " للأسف ميعرفش إني بهذا التصرف بيدمر هذه الطفلة نفسيا".

وأكد "فرويز"، أن هذا التصرف من الممكن أن ينتج عنه ادمان الطفلة لمثل هذه المواد المخدرة، والتنمر عليها من زملائها بسبب ما تعرضت له نتيجة هذا التصرف المسيء، موضحًا أنه من الممكن أيضا أن يتوقف قلب هذه الطفلة لعدم تحملها هذه المادة المخدرة، لافتا إلى أن هناك الكثير من الأطفال توفوا بسب تعاطيهم المواد المخدرة.

كان وقد تداول رواد السوشيال ميديا صور لشاب يجبر طفلة صغيرة علي شرب "سيجارة حشيش"،  ودشن رواد مواقع التواصل الاجتماعى، هاشتاج «بلاغ للنائب العام لإنقاذ الطفلة».