السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

قناة «مدرستنا» تعلن عن مفاجأة لطلاب اللغات

وزير التعليم
وزير التعليم

أعلنت الصفحة الرسمية لقناة مدرستنا عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أنه بناء على طلب الطلبة وأولياء الأمور، تُعلن قناة "مدرستنا" عن بث البرامج الخاصة بمنهجي، "العلوم" والحساب" باللغة الإنجليزية لطلبة المدارس اللغات، بِدأً من الأسبوع الحالي.

وطالبت من الطلاب وأولياء الأمور بضرورة متابعة الصفحة لمعرفة أيام ومواعيد العرض والإعادات، لعرض البرامج التعليمية للأسبوع السادس مع إضافات مواد اللغات Science و Math الخاص بمناهج الصف الرابع، الخامس والسادس الابتدائي، مع الإعادة على قناة "مدرستنا".


قناة مدرستنا


وشدد الصفحة على معرفة مواعيد البرامج والأعادة من خلال اللينك التالي: هنا.

ولمتابعة الحلقات عبر قناة اليوتيوب عبر الرابط التالي: هنا.

 تجدر الإشارة إلي أن وزارة التربية والتعليم والتعليم أعلنت عن إطلاق قنوات تعليمية لإتاحة للطلاب العديد من البدائل التي تساعدهم على استكمال الدراسة في ظل مكافحة تفشي جائحة فيروس كوفيد19 المعروف إعلاميا باسم فيروس كورونا.


تابع أيضاً:


«التعليم» تعلن خطة تدريب المعلمين بالعام الدراسي الجديد

«تعليم الإسكندرية» تتابع إجراءات مواجهة كورونا بمدارس لجان «النواب»


جدير بالذكر أن عدد من الطلاب وأولياء أمور مدارس اللغات كانوا قد طالبوا وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وقناة مدرستنا بالإعلان عن دروس الرياضيات والعلوم للغات، حتى يتمكن أولادهم من متابعتها أول بأول، دون أن يفوتهم أي دروس، وبخاصة بعد قرار تجريم الدروس الخصوصية وغلق سناتر الدروس الخصوصية.