الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

تغيب طالبة بالجيزة.. وأصدقاءها: «لم تحضر الدرس ومنعرفش عنها حاجة»

كشكول

تغيبت طالبة بالصف الأول الثانوي تدعي" شهد محمود شعبان" البالغة من العمر 16 عامًا، عن منزلها بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة.

والد "شهد": كنت خارج البلاد.. وعدت عندما علمت باختفائها

وكشفت التحريات أنَّه وُرد بلاغ من محمود شعبان يفيد بتغيب نجلته "شهد" الطالبة في الصف الأول الثانوي عن المنزل، مضيفًا أنَّ ابنته خرجت يوم 25 من الشهر الجاري للذهاب إلى أحد الدروس الخصوصية ولم تعد للمنزل من وقتها، موضحًا أنَّ سبب تأخره في تحرير محضر بالتغيب كونه يعمل في إحدى الدول العربية وبمجرد أنَّ أخبره شقيقها بتغيبها عاد في الحال.

وأظهرت التحريات، أنَّه تمّ التحفظ على جميع كاميرات المراقبة في المنطقة منذ خروج "شهد" من المنزل وحتى اختفائها، مبينة أنَّه تم استئذان النيابة العامة للحصول على المكالمات التي أجرتها الفتاة من هاتفها بشركة المحمول.

 



أصدقاء الطالبة المتغيبة: شهد لم تحضر معانا الدرس

وأوضحت التحريات، إلى أنه تم الاستماع إلى أقوال زميلات "شهد" في الدرس الخصوصي، وكلهن أجمعن على أنها لم تحضر الدرس في ذلك اليوم وهو 25 نوفمبر 2020 وهو ذلك اليوم التي تغيبت فيه الطالبة"شهد".

وتمّ اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وبالعرض على النيابة العامة كلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها وفحص جميع علاقاتها سواء في المدرسة أو الدرس الخصوصي.