الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

النيابة تأمر باستعجال التقرير الطبي لطفلة قتلها والديها بكرداسة

أرشيفية
أرشيفية

استعجلت النيابة العامة بشمال الجيزة، التقرير الطبي الخاص بجثة طفلة، قتلت على يد والديها بعد وصلة اعتداء بالضرب نتيجة "شقاوتها" وفق اعترافات والديها، للوقوف على ظروف وملابسات وفاتها، واستكمال التحقيقات في القضية.

وكشفت اعترافات المتهمين بقتل ابنتهما في كرداسة، أنهما اعتادا ضربها وتوثيقها بحبل، بسبب "شقاوتها"، على حسب تعبيرهما، وأضافا أن الفتاة نتيجة تكرار الاعتداء عليها بالضرب، في محاولة لتأديبها، أصيبت بأزمة صحية تم نقلها على إثرها إلى المستشفى، إلا أنها فارقت الحياة.

واستمع رجال المباحث لأقوال عدد من أفراد الأسرة، وتم تحرير محضر بالواقعة، لتقرر النيابة حبس المتهمين ٤ أيام على ذمة التحقيق.

كانت قد تعرضت طفلة صغيرة بالعمر لم يتعدى عمرها الـ 10 أعوام لعملية تعذيب على يد والدها ووالدتها، حتي فقدت وعيها  ونُقلت إلى مستشفى أبو الريش وأجريت لها الإسعافات الأولية وجلسات إنعاش القلب حتى عادت للحياة وتم احتجازها داخل غرفة الرعاية المركزة نظرًا لسوء حالتها.

ادعى والدا الطفلة، أمام الأطباء بالمستشفى، أنها سقطت من على سلالم المنزل، ولكن الرواية التي رواها والدها لإنقاذ أنفسهم، ولكن لم تكن متسقة مع حجم الإصابات في مناطق متفرقة من جسدها من كدمات وآثار ضرب وتعذيب.

قد تلقى مركز شرطة كرداسة بلاغا يفيد نقل طفلة إلى المستشفى، مصابة بعدة جروح وكدمات نتيجة الاعتداء عليها بالضرب، في حالة صحية حرجة.

وكشفت التحريات أن والديها وراء ارتكاب الواقعة، بقصد تأديبها، وبضبطهما اعترفا بارتكاب الواقعة، بقصد تأديبها، ونتيجة لتدهور الحالة الصحية للطفلة، فارقت الحياة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.