الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تعرف على تردد قناة «مدرستنا 2» الجديد

أرشيفية
أرشيفية

منذ إعلان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن إطلاق قناة "مدرستنا2" وبدأ يبحث أولياء أمور طلاب مراحل التعليم الجديد2.0" الصف الأول حتي الثالث الابتدائي"، وطلاب المرحلة الثانوية عن تردد قناة "مدرستنا 2" الجديدة.

ننشر لكم خلال السطور التالية تردد قناة "مدرستنا2"

 تردد قناة مدرستنا 2 الجديد

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن تردد قناة " مدرستنا 2" وتبث القناة  عبر التردد ١٢٢٠٦، الاستقطاب: رأسي، معدل ترميز.

كانت أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن إطلاق القناة الثانية من مجموعة قنوات "مدرستنا" التعليمية، والتي تقدم برامج تعليمية، لطلاب المرحلة الثانوية ومراحل التعليم الجديد 2.0 (الصف الأول حتى الثالث الابتدائي).

تردد قناة مدرستنا 2 الجديد

وأكدت الوزارة، أن قناة" مدرستنا2" تقدم محتوى تعليمي للمرحلة الثانوية، يشرح كيفية فهم نواتج التعلم من خلال استخدام منصات ﺑﻨﻚ المعرفة المصري المختلفة وكذلك للتعرف على أنماط الأسئلة الجديدة، بالإضافة إلى برامج تعليمية لأولياء أمور الطلاب في نظام التعليم الجديد 2.0 (من الصف الأول حتى الثالث الابتدائي) ليتمكنوا من توجيه أبنائهم في المنزل.


تابع أيضاً:


«التعليم» تحدد قيمة رسوم الامتحان لطلاب الثانوية العامة


وأشارت وزارة التربية والتعليم، إلى أنها تستهدف أيضًا طلاب المرحلة الثانوية لذلك تختلف فلسفة البرامج المقدمة لتخاطب احتياجات هذه الفئة العمرية والتي تختلف بطبيعة الحال عما يتم تقديمه علي القناة الأولي من مجموعة مدرستنا من حصص مباشرة .

فهم أسئلة التقويم والامتحان

وتهدف قناة مدرستنا ٢  لمساعدة الطلاب في الوصول لأفضل طرق المذاكرة وشرح كيفية استخدام مصادر التعلم المختلفة؛  إلى جانب تيسير فهم اسئلة التقويم والامتحان والقاء الضوء علي كيفية اتباع منهجية صحيحة لحلها.