الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

سعر شريحة التابلت أولي ثانوي 2021

كشكول

يستعد طلاب الصف الأول الثانوي، لخوض الامتحان التجريبي الذي من المقرر انعقاده يوم الثلاثاء القادم 15 ديسمبر ويستمر حتي 20 من نفس الشهر، منه أجل تدريبهم على نظام الامتحان وشكل طبيعة الأسئلة بنظام التعلم الجديد.

سعر شريحة التابلت أولي ثانوي 2021

قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن شرائح شركة المحمول المتاحة لطلاب الصف الاول الثانوي لا يشترط للحصول عليها شراء أى خط آخر وهي مجانية.

وأكد "شوقي"، بانه سيتم دفع ١٠ جنيهات لتشغيل الشريحة ثم ٥ جنيهات شهريا لتجديد الباقة سعة ١٠٠٠ ميجابيت، مشددآ لا توجد اشتراطات او تكاليف اخرى.

وأشار وزير التربية والتعليم، إلى أن الوزارة تحاول إتاحة نفس الخدمة لطلاب السنوات الأخرى وكذلك إتاحة خدمات شركات أخرى لخلق منافسة صحية لمصلحة أبنائنا الطلاب.

 


كلمة المرور

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بأنها ستقوم بإرسال"كلمة المرور واسم المستخدم" للطالب على البريد الإلكتروني بدءا من يوم السبت ١٢ ديسمبر ٢٠٢٠، كما سيتم الإعلان عن موقع إلكتروني للاستعلام لمن لم تصله كلمة المرور، بالإضافة إلى مركز للدعم الفني على الهاتف و"الواتس آب".

امتحان تجريبي بدون درجات

قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن هذا الاختبار سيكون بدون درجات، وانما هدفه تدريب الطلاب على طبيعة الأسئلة في نظام التقييم الجديد، والتدريب على استخدام منصة الامتحانات الإلكترونية على اجهزة التابلت.


وأكد وزير التعليم، بأن أسئلة الامتحان التجريبي ستكون مبسطة وتغطي الأجزاء من المنهج التي تمت دراستها حتى موعد الامتحان عقد الامتحان يوم 15ديسمبر.

تجربة الشبكات الإلكترونية

وأوضح بأنه يمكن أداء الامتحان التجريبي من المدرسة أو من المنزل، حيث أنه ليس محدداً بزمن أو مكان، ويهدف إلى تجربة الشبكات والمنصات والبنية التحتية والتعود على النظام الجديد.


قد يهمك أيضا..

وزير التعليم: تابلت الثانوية العامة كلف الدولة 9 مليارات جنيه