رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

خطوات تدقيق بيانات الطالب واستلام البريد الالكتروني

الخميس 10/ديسمبر/2020 - 11:06 ص
خطوات تدقيق بيانات
خطوات تدقيق بيانات الطالب واستلام البريد الالكتروني
شيماء منصور
طباعة
Advertisements
تنتهي اليوم الخميس الموافق 10 ديسمبر؛ المدة المسموح بها لطلاب الصف الأول الثانوي التسجيل باستمارة التقدم للامتحان الإلكترونى التدريبي لأولي الثانوى؛ المقرر عقده يوم 15 ديسمبر الجاري.
وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد أتاحت لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي تسجيل استمارات بيانات الطلاب للتقدم إلى لجان الإمتحانات.
وأوضحت أنه ينبغي علي كل طالب  ملء الإستمارة وطباعتها باستخدام البريد الإلكترونى المدرسى الخاص به؛ مشيرة إلى أنه اذا لم يكن لدي الطالب بريد الإلكترونى ، يمكن الحصول عليه من خلال رابط انشاء البريد الإلكترونى المدرسى

خطوات استلام البريد الإلكتروني الموحد 


ويوفر موقع التسجيل باستمارة التقدم للامتحان الإلكترونى آلية مميكنة للخدمة الذاتية للطلبة والمعلمين لإصدار البريد المدرسي والإستفادة من تطبيقات Office365 المختلفة المتاحة لوزارة التربية والتعليم.

وحيث يتيح لطلاب الثانوية العامة العثور  على الاستراتيجيات والموارد والتقنيات التي تساعد على إنشاء فصول دراسية عبر الإنترنت بسرعة؛ بما يسهل للطلاب والمُدرِّسين وهيئة التدريس إيجاد سُبلٍ جديدة للتواصل والتعلُّم.
حيث يمكن الاستفادة من خدمة مجانية للمدارس تَجمع بين الاجتماعات وجهاً لوجه والواجبات والمحادثات في مركز واحد.

رابط تدقيق بيانات الطالب


ومن جهة آخرى أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني؛ لطلاب الصف الأول الثانوي؛ إمكانية  التعديل علي الاستماره الالكترونية للامتحان الإلكترونى؛ الذي من المقرر عقده يوم 15 ديسمبر الجارى.
حيث يمكن لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي التسجيل ومراجعة البيانات حتي اليوم الخميس الموافق  10 ديسمبر

يمكن التعديل في (  صورة الطالب  - المحافظة - العنوان - التليفون - مهنة الاب؛ مشيرة إلي أنه لا يتم الحفظ إلا بعد التأكد من البيانات عبر الرابط التالى:


ويمكن تسجيل التقدم باستمارة الامتحان الإلكتروني وت دقيق صحتها من خلال الرابط التالى:
وذلك باتباع الخطوات الآتية
_فتح الرابط وانشاء حساب
_تسجيل البيانات(الرقم القومي وكود الطالب)
_التأكد من تدقيق البيانات
_اعادة تعيين كلمة المرور
_تصل رسالة تأكيد علي الهاتف المحمول للطالب

موعد استلام كلمة السر واسم المستخدم


تجدر الاشارة إلي أن  الامتحانات التدريبية للصف الأول الثانوي تعقد يوم الثلاثاء الموافق ١٥ ديسمبر ٢٠٢٠، وسيتم إرسال"كلمة المرور واسم المستخدم" للطالب على البريد الإلكتروني بدءاً من يوم السبت ١٢ ديسمبر ٢٠٢٠.

كما  سيتم الإعلان عن موقع إلكتروني للاستعلام لمن لم تصله كلمة المرور ، بالإضافة إلى مركز للدعم الفني على الهاتف والواتس أب.

قد يهمك أيضا..

وزير التعليم: تابلت الثانوية العامة كلف الدولة 9 مليارات جنيه



Advertisements
Advertisements