الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

طلاب مدرسة المتفوقين بالأقصر ينظمون زيارة لكلية الحاسبات والمعلومات

كشكول

نظم طلبة وطالبات مدرسة المتفوقين (STEM)، اليوم الخميس، زيارة إلى كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة الأقصر، وذلك فى إطار التعاون المشترك بين جامعة الأقصر والمؤسسات التعليمية بالأقصر، تحت إشراف وحضور الدكتور محمد محجوب عزوز رئيس الجامعة.

وخلال زيارة طلبة وطالبات مدرسة المتفوقين للكلية التقوا بالدكتور محمد محجوب عزوز رئيس الجامعة، وأجروا حواراً معه وخلال الحوار شجعهم الدكتور محجوب على الاستمرار فى التفوق الذى يؤدى بدوره إلى التحاقهم بكليات القمة، كما أعرب رئيس الجامعة عن مدي سعادته بالطلاب المتفوقين متمنياً لهم المزيد من التفوق والنجاح.

وكان قد التقى الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر، أمس الأربعاء، مع طلاب الدراسات العليا بمقر الدراسات التربوية بكلية الحاسبات والمعلومات، وذلك لمتابعة سير العملية التعليمية لطلاب الدراسات العليا، وخلال حواره مع الطلاب استمع إلي متطلباتهم واستفساراتهم.

وأكد رئيس جامعة الأقصر، خلال لقاء الطلبة علي استمرار برنامج الدراسات العليا للطلاب الملتحقين والمقبولين بالبرنامج والالتزام بالبرنامج الحالي لحين تخرج الطلاب الملتحقين به، كما شدد علي أن الجامعة مؤسسة تعليمية حكومية لها هيكلها التنظيمى وعملها المؤسسى الذي لا يتأثر بالأفراد المكلفين بالإدارة أو التدريس، وإن الجامعة بدءاً من رئيس الجامعة وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والجهاز الإداري فجميعهم في خدمة العملية التعليمية.

وشدد الدكتور محمد محجوب عزوز رئيس جامعة الأقصر، علي استمرار عمل مقر الدراسات العليا للدراسات التربوية بجامعة الأقصر، وأن الجامعة مستمرة في أداء رسالتها لخدمة أبناء محافظة الأقصر بالتعاون مع الجامعات المصرية الحكومية لحين افتتاح كلية التربية بجامعة الأقصر، حيث حضر فعاليات اللقاء كل من الدكتور ممدوح كامل، وجمال سيد أحمد، أمين عام الجامعة المساعد.