الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"تعليم دمياط" يقيم معرضه السنوى لصحافة الطفل

كشكول

أقام توجيه الصحافة المدرسية بدمياط، معرضه السنوي للصحافة المدرسية، والذي تضمن مسابقة الإذاعة المدرسية على مستوى الجمهورية، وذلك بالمعرض الدائم بمدرسة الكفراوي الرسمية للغات بدمياط الجديدة.

اشتمل المعرض على صحف حائطية ومجلات طائرة وصحف الربع ساعة والمطويات والمجسمات المختلفة إلى جانب ركن مميز لرياض الأطفال ومعرض لذوي الهمم. 

وخلال المعرض كانت تقييمات مسابقة الإذاعة المدرسية على مستوى الجمهورية، لكل من:
المرحلة الابتدائية مدرسة جمصة غرب
والمرحلة الإعدادية مدرسة الروضة الإعدادية بنات والمرحلة الثانوية مدرسة عمر بن عبدالعزيز الثانوية والتعليم الفني مدرسة السرو التجارية.

قام بالتقييم طارق عزب وعلي جادالله أعضاء لجنة التحكيم من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

ومن جانبه أكد عادل عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، إلى أن هناك خطوات سيتم اتباعها خلال الفترة المقبلة لتطوير وتنمية مهارات هؤلاء الطلاب، لافتا إلى امتلاك المحافظة للعديد من الكوادر والمواهب التي تحتاج إلى الرعاية فقط حتى تصبح ذات شأن فيما بعد، مشددا على أن المديرية تولي تلك المواهب اهتماما بالغا من أجل تنميتها وتحقيق الاستفادة منها مستقبلا.

كان ذلك بحضور يحيى توما مدير عام الخدمات وعماد الزيات مدير إدارة دمياط الجديدة ومحمد قورة مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام وأكرم أبو العنين مدير إدارة الأنشطة وموجهي الصحافة المدرسية والعديد من قيادات التربية والتعليم بدمياط.