الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

التفاصيل الكاملة لاغتصاب طفلة من ذوي الاعاقة على يد زوج جدتها

أرشيفية
أرشيفية

تباشر جهات التحقيق المختصة تحقيقاتها مع جدة، سهّلت لزوجها العرفي الذي يصغرها بـ 10 سنوات، اغتصاب حفيدتها "نجلة ابنتها" الطفلة المعاقة التي تبلغ من العمر 13 عامًا.

وكشفت التحقيقات النيابية  أن المتهمة "الجدة" التي تدعي" فايزة" سهلت للمتهم الثاني اغتصاب المجني عليها 18 مرة خلال 3 أشهر، حتى حملت الطفلة منه، وكشف الحمل عن الواقعة المؤلمة التى شهدتها منطقة حلوان.

أحداث الواقعة

تعود أحداث تلك الواقعة، عندما تلقي  النقيب محمود السعداوي، معاون مباحث قسم شرطة حلوان، من جدة الطفلة لأبيها، قالت فيه إن حفيدتها شعرت بإعياء وآلام فى بطنها، واصطحبتها للمستشفى، وبعرض الطفلة على طبيب أثبت حملها في الشهر الثاني، وأكدت تحريات المباحث أن وراء ارتكاب الجريمة زوج جدتها من ناحية الأم.

وأشارت جدة الطفلة لأبيها فى بلاغها، بأن الطفلة المجني عليها كانت تقيم لدى جدتها لأمها، منذ عدة أشهر، نظرًا لكون والديها معاقين أيضا، ولا يقويان على رعايتها.


النقيب السعداوي أخطر اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة، بالبلاغ الذي تلقاه، فأمر بإجراء تحريات بشكل سري وسريع لكشف غموض الواقعة والوقوف على صحتها من عدمه، حيث أكدت التحريات صحة الواقعة.

واظهرت التحريات أن الجدة المتهمة متزوجة عرفيا من شاب يصغرها ب ١٠ سنوات، وأنها كانت تقدم له حفيدتها، في محاولة منها لإثبات حبها له، وتمكنت الشرطة من القبض على الجدة المتهمة، والتي اعترفت بتفاصيل الواقعة، بالاشتراك مع زوجها العرفي الهارب، مستغلة عدم إدراك الطفلة، وإصابتها بتأخر عقلي.

أغرتها بالطعام والحلويات 

الطفلة المجني عليها أدلت بأقوال صادمة أمام الشرطة وأمام محمد مجدي، وكيل النائب العام، وقالت الطفلة إن جدتها لأمها كانت تطلب منها الصعود إلى سطح المنزل رفقة زوجها "أحمد"، مقابل الحلويات والطعام، حيث كان المتهم يواقعها، وتكرر الأمر، حتى توجهت إلى جدتها الثانية، وأخبرتها بالواقعة.

واستعجلت النيابة العامة التحريات النهائية للمباحث حول الواقعة، وأمرت بسرعة ضبط وإحضار المتهم الهارب.