الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

"آداب عين شمس" تعلن مواعيد الامتحانات

كشكول


أعنلت كلية الآداب بجامعة عين شمس، أنه سيتم عقد امتحانات المستويين الأول والخامس نظام الساعات المعتمدة والفرقة الأولى والثالثة نظام قديم بداية من السبت المقبل 19 ديسمبر وتستمر حتى 13 يناير، وتعقد امتحانات المستويين الثالث والسابع نظام الساعات المعتمدة والفرقة الثانية والرابعة نظام قديم بداية من الأربعاء 13 يناير وتستمر حتى 4 فبراير.

وأشارت الكلية، إلى أن ذلك فى اطار حرصها على سلامة الطلاب وفى اطار التزامها بالإجراءات الاحترازية لكوفيد 19 والتى من أهمها الحرص على التباعد الاجتماعي وترك المسافات المناسبة بين الطلاب.
 
كما خصصت الكلية، أماكن لدخول وخروج الطلاب للجان، أثناء فترات الامتاحانات، وتوفير الكمامات والمطهرات لوضعها داخل اللجان، فضلا عن تجهيز القاعات من تعقيم وتطهير، مؤكدة الالتزام بارتداء الكمامة وتعقيم اليد أولا بأول باستخدام المطهرات والكحول المتوفر بجميع اللجان والالتزام بالمواعيد المحددة للفترة الامتحانية.

وأكدت كلية الآداب بجامعة عين شمس، أنه سيتم عقد امتحانات التخلفات لكل الفرق الدراسية مع الامتحانات الأساسية، وليس هناك امتحانات تخلفات منفصلة، بمعنى أن امتحانات التخلفات من الفرق السابقة سيتم عقدها مع امتاحانات الفرق الأساسية.