الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"أمهات مصر" عن واقعة طفل نجل المطرب الشعبي: "انحلال أخلاقي ومتاجره به"

كشكول

استنكرت عبير أحمد، مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، واقعة استغلال طفل من والده المطرب الشعبي علي منصات مواقع التواصل الإجتماعي.

وأكدت عبير، في تصريح صحفي، أن الطفل لا يتعدى عمره 6 سنوات واستغله أبيه من أجل التربح والشهر من خلال تحقيق أعلي مشاهدة علي الفيديوهات التي ينشروها علي مواقع التواصل.

ولفتت عبير النظر إلي أن هناك سوء وخلل في التربية من جانب والد الطفل، حيث أظهر ابنه الطفل الذي يدعي "محمد" وهو يحكي عن تعرضه للخيانة من طفلة تدعي "بسنت"، بعد أن أحبت طفلا آخر، مؤكده أن ذلك سوء تربية خاصة أن الأب يشجع ابنه علي التفكير والتركيز في مثل هذه الأمور وهو في سن 6 سنوات، واصفه ذلك ب"كارثة وانحلال أخلاقي يدمر المجتمع ومتاجرة بالطفل".

وأوضحت عبير أن الفترة الماضية كنا نشاهد فتيات يتم المتاجرة بهن من أجل الربح من خلال ظهورهن في مشاهد وصفحات منافية للآداب من جانب أشخاص أو شركات، ووصل الأمر الآن الي المتاجرة بالأطفال!، مطالبه الجهات المسئولة بمعاقبة والد الطفل، ومناشدة وسائل كافة الإعلام والمواقع بعد مساعدة هؤلاء وتشجيعهم من خلال نشر تصريحات خاصة لهم علي هذه المواقع.

وكان المجلس القومي للطفولة والأمومة، أدان اليوم الجمعة، واقعة استغلال طفل من والده، وهو مطرب شعبي، عن طريق نشر فيديوهات مسيئة على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وفي هذا الصدد يعلن المجلس اتخاذه كافة الإجراءات اللازمة حيث تقدم المجلس ببلاغ لمكتب حماية الطفل بمكتب المستشار النائب العام لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال هذه الواقعة.