السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

جمعتهم صداقة 15 عامًا.. قصة وفاة 3 شباب في يوم واحد بدسوق

كشكول

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، صوره تجمع ثلاث أصدقاء في مرحلة عمرهم الشبابية، تجمعهم صداقة أكثر من 15 عامًا، قد فارقوا الحياة في يوم واحد، أثر انقلاب سيارة ملاكى كانوا يستقلونها بطريق "الرحمانية - دمنهور" بنطاق محافظة البحيرة، حيث لقى زياد عمرو شوقى الخولى 18 سنة طالب بكلية الصيدلة، نجل العقيد عمرو الخولى، رئيس مباحث مركز دسوق السابق، ومُرشح مجلس النواب فى دورة 2020، وصديقاه محمد طارق عاشور 18 سنة ومحمد عصام الزعيم 18 سنة مصرعهم.

وكان وقد شارك زياد الخولى  قبل وفاته بوست كتب فيه، "وإن توفيت فامسحوا بالفاتحة سبعا على قلب أمى فوالله لن يفتقدنى أحد سواها فالموت فجأة"، وأعلن أهالى مدينة دسوق حالة الحداد لمدة 3 أيام، لوفاة الشباب الثلاثة، ورفع صورهم على صفحات التواصل الاجتماعى.

وحالة من الحزن سادت علي مواقع التواصل الإجتماعي، حزنًا على هؤلاء الشباب الذين فارقوا الحياة في ليلة واحده، متنميم من الله أن يرحمهم ويدخله فسيح جناته.

وكانت أجهزة الأمن بمحافظة البحيرة، تلقت إخطارًا من مركز شرطة الرحمانية، بانقلاب سيارة ملاكى على طريق الرحمانية - دمنهور، أمام مدخل مدينة الرحمانية فى محافظة البحيرة، أسفر عن مصرع 3 شباب، يُقيمون جميعًا بمدينة دسوق فى كفر الشيخ.