الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تنبيه هام من التعليم للمدارس الثانوي بشأن تأمين أجهزة التابلت

كشكول

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تنبيهاً هاماً لجميع المديريات التعليمية، بالتشديد على مديري الادارت التعليمية والمدارس الثانوي بجميع أنواعها (عام ورسمي لغات وخاص وخدمات) بالتنبية على الطلاب والمعلمين والقائمين على العلمية التعليمية بالادارة بضرورة سداد رسوم التأمين على أجهزة التابلت بمكاتب البريد المصري على مستوى الجمهورية وذلك حرصاً على استمرار التغطية التأمينية للأجهزة فى حالة الفقد أو التلف أو الأصلاح وذلك على النحو التالي:

- طلاب الصف الأول الثانوي للعام الدراسي 2020/2021، سداد  قسط التأمين عن السنة التأمينية الأولي.
- طلاب الصف الثاني الثانوي للعام الدراسي 2020/2021، سداد قسط التأمين عن السنة التأمينية الثانية.
- طلاب الصف الثالث الثانوي للعام الدراسي 2020/2021، سداد قسط التأمين عن السنة التأمينية الثالثة لمن سدد قسط التأمين عن السنة الثانية.
- طلاب الصف الثالث الثانوي للعام الدراسي 2020/2021، سداد قسط التأمين عن السنة التأمينية الثانية والثالثة لمن لم يسدد قسط التأمين عن السنة الثانية.
- المعلمين والقائمين على العلمية التعليمية بالمديرية أو الأدارة التعليمية أو المدارس سداد قسط التأمين المستحق حتى السنة الثالثة التأمينية .

وشددت الوزارة أنه فى حالة عدم الالتزام بسداد قسط التأمين يسقط حق الطالب أو المعلم فى التغطية التأمينية ويلتزم بسداد قيمة الجهاز كاملا فى حالة الفقد وقيكة الاصلاح فى حالة الكسر او الاعطال.