الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

جدول امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي للعام الدراسي 2020/2021

وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم

أعلنت مديرية التربية والتعليم في قنا جدول امتحان الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2020/2021 للصفين الأول والثاني الثانوي؛ للمواد لا تضاف للمجموع طبقا للقرار الوزاري 191 بتاريخ 9/9/2019.
واشارت إلي أنه يجوز امتحان المستوى الرفيع للمدارس الرسمية للغات بمعرفة المدرسة؛ ويؤخذ اقرار بالمدارس بما يفيد علم الطلاب بموعد الامتحانات.
تجرى الامتحانات العملية للتربية الرياضية والأنشطة في موعد سابق حسب ظروف كل مدرسة؛ تجرى امتحانات العملي في مادة تكنولوجيا ونظم المعلومات والاتصالات وتكنولوجيا الزراعة والصناعة وادارة الاعمال والمشروعات حسب ظروف كل مدرسة.
تجرى الامتحانات العملية لمادة التربية العسكرية بمعرفة المسئول عن التربية العسكرية ويعفي طلاب المنازل والعائدين من الخارج من الامتحانات العملية والنظرية لمادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات.
تجدر الاشارة إلي أن وزارة والتربية والتعليم والتعليم الفنير كانت قد أجرت امتحانات تدريبية لطلاب الصف الأول الثانوي بنظام الاسئلة الجديدة التي تقيس مهارات التفكير والابداع والقدرة علي حل المشكلات من خلال نظام الكتاب المفتوح open book.
جاء ذلك لتدريب الطلاب علي نظام الأسئلة الجديدة والامتحانات الإلكترونية؛ مؤكدة ان امتحانات المرحلة الثانوية ستكون إلكترونية علي التابلت.