الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

11 وظيفة شاغرة بـ«صيدلة سوهاج».. اعرف التفاصيل

كشكول

أعلنت جامعة سوهاج عن حاجة كلية الصيدلة بالجامعة، لشغل 11 وظيفة بالكلية من الوظائف التالية: "عدد (۲) مدرس بقسم الكيمياء الحيوية - عدد (۲) مدرس بقسم الميكروبيولوجي والمناعة - عدد (۲) مدرس بقسم الأدوية والسموم - عدد (۱) مدرس بقسم العقاقير - عدد (۱) مدرس بقسم الكيمياء الصيدلة - عدد (۱) بقسم الكيمياء التحليلية - عدد (۱) مدرس صيدلة إكلينيكية - عدد (۱) مدرس مساعد صيدلة إكلينيكية".

شروط التقدم:

- يشترط في المتقدم أن يكون عن خريجي كلية الصيدلة من إحدى الجامعات المصرية.

-  أن يكون حاصلا على درجة الدكتوراه في مادة التخصص من جامعة مصرية أو جامعة أجنبية معترف بها من المجلس الأعلى للجامعات.

-  يشترط في التقدم في وظيفة مدرس صيدلة إكلينيكية أن يكون حاصلا على درجة الدكتوراة في الصيدلة الاكيلنيكية وذلك من أحدی الجامعات المصرية أو الأجنبية المعترف بها من المجلس الأعلى للجامعات.

- يشترط في التقدم في وظيفة مدرس مساعد صيدلة إكلينيكية أن يكون حاصلا على درجة الماجستير في الصيدلة الإكلينيكية وذلك منأحدى الجامعات المصرية أو الأجنبية المعترف بها من المجلس الأعلى للجامعات.

- أن يكون المتقدم مستوفي للشروط الواردة بالقانون رقم (44) لسنة ۱۹۷۲ بشأن تنظيم الجامعات واللوائح المعدلة له.

- أن يكون مستوفيًا لشروط شغل الوظيفة المتقدم إليها – يفضل أن يكون من أبناء محافظة سوهاج ومن المقيمين إقامة دائمة بها قبل تاريخ نشر الإعلان.

- لا يجوز للمتقدم لشغل الوظيفة المعلن عنها والذي تنطبق علية الشروط التقدم بطلب نقل من جامعة سوهاج قبل مضي عشر سنوات على الأقل من تاريخ تعيينة مع تقدم إقرار کتابی بذلك.

- اجتياز المقابلة الشخصية المقررة للوظيفة ويفضل من له خبرة تدريبية بالوظيفة المطلوبة.

ولمزيد من التفاصيل يمكنكم الاطلاع علي الأوراق التالية: