رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

المباحث: قضية خلع وراء مقتل مدرسة على يد زوجها المعلم في بولاق

الأحد 03/يناير/2021 - 01:03 م
أرشيفية
أرشيفية
طباعة
Advertisements

كشفت تحريات ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، في جريمة مقتل مدرسة على يد زوجها المعلم داخل مدرسة خاصة في بولاق الدكرور، بسبب خلافات أسرية بينهما، أن المتهم قرر إنهاء حياتها بعد اكتشافه أنها أقامت ضده قضية خلع للانفصال عنه، بسبب الخلافات المتكررة بينهما.  

وكشفت التحريات أن المتهم انتظر المجني عليها أمام المدرسة التي تعمل بها، وفور مشاهدتها له أسرعت داخل المدرسة، فتتبعها وسدد لها عدة طعنات، ثم جلس بجوار الجثة، حتى وصل رجال المباحث إلى مسرح الجريمة، وتم القبض عليه.  

وأفادت التحريات أن المتهم فقد عمله منذ فترة بإحدى الدول العربية، نتيجة الاستغناء عنه بسبب أزمة فيروس كورونا، ولاحقها المتهم واعتدى عليها بسلاح أبيض داخل المدرسة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وباشرت النيابة التحقيق.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد مقتل مدرسة داخل مدرسة خاصة في بولاق الدكرور، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين مقتل مدرسة على يد زوجها نتيجة الاعتداء عليها بسلاح أبيض.

وأشارت التحريات الأولية إلى نشوب خلافات أسرية بينهما، بسبب فقده عمله بدولة عربية كمدرس، نتيجة الاستغناء عنه بسبب أزمة فيروس كورونا، ومروره بضائقة مالية، مما أدى إلى نشوب مشادة كلامية بينهما، أدت إلى تتبعها للمدرسة، وقتلها بها، وتم ضبط المتهم، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

Advertisements
Advertisements