الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

"لوكيشن" يكشف مكان اغتصاب طالبة كلية الطب في الهرم

أرشيفية
أرشيفية

توصلت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وأقوال طالبة الطب التى تعرضت للاغتصاب على يد سائق داخل شقته فى الهرم، أنها أرسلت موقع تحديد مكان احتجازها وتعرضها للاعتداء،"لوكيشن" من هاتفها لهاتف خطيبها المقيم بمحافظة أخرى، والذى أبلغ شرطة النجدة بالمحافظة التى يقيم بها، بتعرض خطيبته للاحتجاز والاعتداء الجنسى.

على الفور نسقت شرطة النجدة بتلك المحافظة، مع شرطة نجدة الجيزة، وأخطر قسم شرطة الهرم، ومن خلال تتبع "اللوكيشن" الذى أرسلته المجنى عليها، تم التوصل للعقار الذى شهد الحادث، ومقابلة الضحية التى كانت فى حالة انهيار، متوقفة بالشارع أمام العقار الذي يقيم به المتهم، وتمكن رجال المباحث من القبض عليه، حيث لم ينكر ارتكابه الجريمة عقب ضبطه، وأرشد عن الطبنجة الصوت التى هدد بها الضحية لاغتصابها.

من جانبه قال المتهم إنه منذ طلاقه زوجته وانفصاله عنها، ونتيجة للخلافات التى نشبت بينهما، أصبح معقدا من السيدات ويكرههن، ما دفعه للاعتداء بالضرب على المجنى عليها عقب اعتدائه عليها جنسيا، قائلا "فكرتنى بمراتى اللى بكرهها".

وتوصلت تحريات رجال المباحث، أن المتهم عقب اعتدائه على المجنى عليها، تركها تغادر الشقة، ولم يحاول الهرب، حتى استدعت أقاربها، وأبلغت خطيبها المقيم بمحافظة أخرى، إلا أنهم خشوا دخول الشقة، لحيازته "طبنجة"، اتضح عقب ذلك أنها سلاح صوت، وتم إبلاغ شرطة النجدة، وانتقلت قوة أمنية من قسم شرطة الهرم، وألقت القبض على المتهم.

واستمع رجال المباحث لأقوال أفراد من أسرة المجنى عليها، بالإضافة إلى جيران المتهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وقررت النيابة حبسه على ذمة التحقيق.