الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

تفاصيل صادمة في واقعة "طالبة الطب" المغتصبة بالهرم

كشكول

قالت طالبة كلية الطب، التي تعرضت للاعتداء الجنسي على يد سائق بشقته بمنطقة الهرم، أمام النيابة أثناء التحقيق معها أن والدتها طردتها من المنزل فجرا بسبب خلاف معها حول ارتباطها بخطيبها، ثم توجهت للإقامة بمنزل صديقتها وبدأت البحث عن سكن آخر خاص بها.

وأضافت الطالبة أنها قررت بعد خلافات مع أسرتها العمل للإنفاق على نفسها خلال الدراسة بكلية الطب فلجأت إلى نشر إعلان عبر شبكة الإنترنت للعمل جليسة أطفال فتواصل معها المتهم هاتفيا، وأوهمها أن زوجته متوفية، ولديه أبناء صغار أيتام، وطلب منها العمل جليسة لهم لرعايتهم، واتفق معها على أجر شهرى 3 آلاف جنيه.

وأشارت الطالبة إلى أنها توجهت إلى شقة المتهم فوجئت به يحاول الاعتداء عليها جنسيا، فحاولت الاستغاثة وقاومته، إلا أنه أمسك بسلاح ناري وهددها بالقتل، ثم اغتصبها، وأجبرها على توقيع عقد زواج عرفي للهروب من المسائلة القانونية.

وجاء بتقرير الطب الشرعي أن طالبة كلية الطب تعرضت للاغتصاب أكثر من مرة في يوم الحادث، وتبين وجود تهتك شديد وسحجات في جسد المجني عليها، وأقر المتهم بذلك الاعتداء.

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، تجديد حبس سائق سيارة نقل 15 يوما على ذمة  التحقيقات، لاتهامه باغتصاب طالبة في السنة الرابعة بكلية طب أسنان.

وأمرت النيابة بإجراء تحليل مخدرات للمتهم، واستعجلت تحريات الأجهزة الأمنية حول الحادث، بالإضافة إلى تقرير الطب الشرعي الخاص بالكشف على الطالبة، قررت النيابة العامة بجنوب الجيزة عرض طالبة الطب التي تم اغتصابها على يد سائق على الطب الشرعي لبيان مدى تعرضها للاغتصاب من عدمه، وطالبت بتحريات المباحث التكميلية حول الواقعة.

أقدم سائق على اغتصاب طالبة بكلية الطب بالجيزة، بعدما استدرجها إلى شقتها، وقامت بعدها بإبلاغ رجال المباحث، وانتقل رجال المباحث، وتم ضبط المتهم، وتبين أن المجنى عليها تدرس فى كلية الطب، ونشرت إعلانا حول رغبتها فى العمل كجليسة أطفال للإنفاق على نفسها أثناء دراستها بالكلية، فقام المتهم بالتواصل معها للعمل جليسة لأطفاله، وقام باستدراجها، وعندما حضرت إلى المنزل، انتظر حتى نوم الأطفال، وقام بمحاولة التعدى عليها إلا أنها قاومته، فهددها بسلاح ناري، واغتصبها، وبعدما انتهى من التعدي عليها، توجهت إلى قسم الشرطة وقامت بتحرير محضر بالواقعة.