الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة طنطا تنعى الطالب بكلية الهندسة بعد وفاته فى حادث

أرشيفية
أرشيفية

نعى الدكتور محمود ذكى، رئيس جامعة طنطا، ونواب رئيس الجامعة، والعمداء والوكلاء، ورؤساء الأقسام العلمية، ومدراء المستشفيات الجامعية، وأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب، وفاة الطالب محمد طارق بكلية الهندسة بالجامعة، الطالب المثالي بكلية الهندسة لهذا العام، إثر تعرضه لحادث أليم "سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يدخله فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون".

وشيع الآلاف من أهالى قرية كفر عصام مركز طنطا بمحافظه الغربية، جنازة الطالب محمد خطاب بالفرقة الرابعة بكلية الهندسة جامعة طنطا الطالب المثالي لهذا العام بالكلية، والذي توفي داخل المستشفى متأثرا بجراحه بعد إصابته في حادث آليم بمدينة طنطا.

وخرج الآلاف من أهالى القرية إلى المقابر لاستقبال الجثمان والذي وصل منذ قليل بعد إنهاء الإجراءات القانونية اللازمة.

وأدى الأهالي صلاة الجنازة عليه بالشارع أمام المقابر، بحضور عدد كبير من زملاءه بالكلية الذين كانوا حريصين على التواجد وصلاة الجنازة على زميلهم وتوديعه لمثواه الأخير.

كان قد توفى صباح اليوم الطالب محمد طارق فؤاد خطاب الطالب في الفرقة الرابعة بكلية الهندسة جامعة طنطا "مدني" والحاصل على لقب الطالب المثالي على مستوى الكلية للعام الدراسي الحالي، داخل العناية المركزة بمستشفى الجامعة متأثرا بإصابته بجراحه في حادث بمدينة طنط.

واصدرت الصفحة الرسمية لاتحاد طلاب كلية الهندسة جامعة طنطا بيانا بالواقعة ونعي للطالب الفقيد والذي وافته المنية صباح اليوم على جهاز التنفس الصناعي بالمستشفى متأثرا بإصابته في حادث أليم.

كان مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا بإصابة شاب في حادث مروري بمدينة طنطا، وانتقلت قوة أمنية وسيارة إسعاف لمكان البلاغ وتبين أن المصاب يدعي محمد طارق خطاب طالب بكلية الهندسة جامعة طنطا، وتم نقله للمستشفى الجامعي لإسعافه.

وخلال فترة تلقيه العلاج بالمستشفى زاره الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا وقيادات الجامعة للاطمئنان على حالته الصحية والوقوف على مدى تحسن الحالة الصحية للطالب خاصه وانه كان على جهاز التنفس الصناعي بالعناية المركزة، إلا أن الطالب توفى داخل العناية المركزة.