الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

أسهل طريقة.. تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة 2021 bein sports

أرشيفية
أرشيفية

تعد قناة بي ان سبورت من أفضل الخيارات لدي الكثير من محبي الرياضات المختلفة، سواء كانت الرياضة كرة القدم وكرة السلة وكرة اليد وغيرها من الرياضات الأخرى، وتقوم ببث مباريات كرة القدم بجوده عاليه ودقه ممتازه في الصوت والصورة وأيضا تقوم بعرض مجموعة كبيرة من البرامج الحصرية والتي تتحدث عن المحتوى الرياضي والتي يقدمها أفضل الإعلاميين الرياضيين المشهورين في الوطن العربي.

وكانت قد وضعت الحكومة المصرية مؤخرًا العديد من القرارات بسبب الفترة التي تعاني فيها جميع الدول العربية والأوروبية، بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد، حيث أعلنت الحكومة بغلق الكافيهات ومنعت الازدحام والتكدس في الشوارع للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وكان سبب تلك القرارات حتى يلتزم المواطنون بالإجراءات الوقائية والاحترازية بعد أن عادت إصابات كورونا في الارتفاع من جديد.

موعد مباراة الأهلى والدحيل القطري

 ومن المعروف أن موعد مباراة نادي الأهلي ونادي الدحيل القطري في كأس العالم للأندية، يوم 4 من شهر فبراير المقبل 2021، على استاد المدينة التعليمية، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

ويعرض "كشكول" لعشاق كرة القدم ومتابعي النادي الأهلي، تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والدحيل في كأس العالم للأندية، حتى يتمكن متابعو كرة القدم من مشاهدة المباراة في المنزل، يبحث عدد كبير عن المباريات يلا لايف ومتابعة جميع النتائج yalla live في جميع الدوريات  ومن المنتظر أن تنقل مباراة الأهلي والدحيل في كأس العالم للأندية، عبر بعض القنوات أبرزها شبكة قنوات بي إن سبورتس.

تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة bein sports على القمر الصناعي نايل سات

1 - القمر الصناعي نايل سات.

2 - معدل الاستقطاب: أفقي.

3 - معدل الترميز: 27500.

4 - معدل تصحيح الخطأ: 43.

تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة bein sports

على القمر الصناعي سهيل سات

1 - القمر الصناعي: سهيل سات.

2 - معدل الاستقطاب: عمودي.

3 - معدل الترميز: 27500.

4 - معدل تصحيح الخطأ: 23.

5 - التردد: 11547.

6 - إشارة إرسال البث: DVB-S2.


يذكر أن اللجنة المنظمة لبطولة لكأس العالم للأندية حددت نسبة حضور جماهيري في المباريات بنسبة 30% من سعة الملاعب التي تستضيف البطولة في نسختها الحالية.


قد يهمك أيضا..

أحدث ترددات النايل سات 2021.. خطوات التنزيل