الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عروس الجنة.. وفاة آلاء قبل زفافها بساعات نتيجة توقف عضلة القلب

آلاء
آلاء

سادت حالة من الحزن الشديد داخل قرية نجع العرب التابعة لمركز ناصر شمال بنى سويف، بعد سماع خبر عروس قبل زفافها بساعات نتيجة توقف مفاجئ فى عضلة القلب.

آلاء أبو سيف محمد عروس الجنة، خلدت النوم فى ساعة متأخرة من مساء أمس الجمعة، داخل غرفتها فى اخر مرة لها بعد ليلة جميل من الاحتفال بحنتها وسط فرحة الأهل والأقارب والأصدقاء.

البداية كانت بصراخ شديد، تخرج من منزل العروس آلاء أبو سيف محمد ليتفاجأ الأهالي والجيران أن العروس توفت نتيجة توقف عضلة القلب.

وقال أيمن على أحد أهالي القرية، أن آلاء أبوسيف محمد حاصلة على ليسانس آداب، ووالدها مهندس زراعى بأحد الجمعيات الزراعية ولديها شقيق أكبر منها يعمل فى الاتصالات.

وأضاف أيمن على، أن "آلاء أبوسيف محمد"، حاصلة على ليسانس آداب، وكان من المفترض زفافها اليوم على زوجها "أسامة سيد منيصير"، المقيم بقرية الرياض، بمركز ناصر

وتابع أيمن على، أن آلاء قضت ليلة أمس، فى احتفالات مع أسرتها وجيرانها وصديقاتها فى حفلة ليلة الحنة، وخلدت الى النوم وعندما فوجئوا أهلها بتأخرها داخل غرفتها، على غير العادة، وبدخولهم فوجئوا بها مسجاة على الأرض.

وأضاف أيمن على، أن العروس توفت نتيجة أزمة قلبية"، وتم استدعاء الدكتور سعيد محمد، مفتش صحة ناصر، الذي أيد كلام الطبيب وأقر بوفاتها لنفس السبب وصّرح بدفن جثتها.

وتوفيت عروس، بقرية نجع العرب التابعة لمركز ناصر في بني سويف، اليوم السبت، قبل ساعات من زفافها، متأثرة بإصابتها بتوقف مفاجئ في عضلة القلب "سكتة قلبية".

وأكد أهالى القرية، أن الوفاة حدثت نتيجة توقف مفاجئ لعضلة القلب "سكتة قلبية"، حسبما أكد مفتش الصحة الذي تم استدعاؤه لمنزل أسرتها.

وشارك المئات من أهالي القرية والقرى المجاورة، في اداء صلاة الجنازة على جثمان الفقيدة، وتم تشييع جثمانها في موكب جنائزي مهيب، لمقابر الأسرة، عقب استصدار تصريح الدفن بمعرفة مفتش الصحة، وسط حالة من الحزن عمت القرية بأكملها، واتشحت نساء القرية الملابس السوداء.