الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

استمارة الدبلومات الفنية 2021.. الرابط الإلكتروني لتسجيل الدخول

وزير التعليم
وزير التعليم

تستعد حاليًا وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لاجراء امتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي الحالي 2020/2021، حيث وجهت الوزارة بمراجعة وتدقيق بيانات طلاب الدبلومات الفنية مع استكمال الملف الإلكتروني للطلاب مشتملا للصورة الشخصية للطالب.


استمارة الدبلومات الفنية 2021


واتاحت وزارة التربية والتعليم لطلابها بالدبلومات الفنية رابط إلكتروني لتسجيل الاستمارة الإلكترونية للتقدم لامتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2020/2021.

الرابط الإلكتروني لتسجيل استمارة الدبلومات الفنية 2021

ويمكن لطلاب الدبلومات الفنية تسجيل استمارة التقدم لامتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي الحالي من خلال الدخول على الرابط التالي: هنا.

وشددت الوزارة على طلاب الدبلومات بضرورة  الحصول علي الكود الخاص به من المدرسة قبل ملء البيانات الخاصة به بالاستمارة.

وأوضحت أن التسجيل الإلكترونى بداية من هذا العام سوف يتم باستخدام البريد الإلكترونى الرسمي للطالب والذى يمكنه الحصول عليه من خلال البوابة الإلكترونية للحساب المدرسي الإلكترونى والموحد والمتاح لجميع طلاب الدبلومات الفنية.

وطالبت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، طلابها بالدبلومات الفنية بسرعة تسجيل الاستمارة الإلكترونية الخاصه بهم، طما طالبت أيضًا بان يقوم كل طالب بنفسه تسجيل الاستمارة ومراجعة البيانات والتأكد من مدى صحتها.

كما نبهت الوزارة علي الطلاب بتسليم الصور الشخصية المطلوبة 4 في 6 بخلفية بيضاء علي أن يقوم الاستديو بطباعة اسم الطالب رباعيا علي الشريط الأبيض أسفل إطار الصورة الشخصية.

وأشارت إلى أنه في حاله وجود أى أخطاء في بيانات الطالب، لابد التواصل فوراً مع وحدة المعلومات بالمدرسة للتعديل البيانات فورا أو التقدم بشكوي من خلال البوابة الرسمية للشكاوى على الرابط هنا.

موعد امتحانات الدبلومات الفنية 2020/2021

وكانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بعقد امتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي الحالي 2020/2021، في 29 مايو المقبل وفقاً للخريطة الزمنية للعام الدراسي الحالي التي تم الإعلان عنها في بداية انطلاق العام الدراسي .


قد يهمك أيضا..

خطوات التسجيل باستمارة امتحانات الدبلومات الفنية 2021 "صور"