الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

مواعيد إعادة مسلسل لؤلؤ وأحداث الحلقات

كشكول

مازالت عمليات البحث مستمرة عن مواعيد عرض المسلسل المصري لؤلؤ ومواعيد الإعادة، عبر قناة mbc العراق، و قناة  ONE Drama , One ، بالرغم من انطلاقة منذ 27 ديسمبر الماضي 2020. 

كما حقق المسلسل نسبة عالية من المشاهدة في جميع انحاء الوطن العربي، منذ عرضه وتفاعل الكثير من الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بالعمل الدرامي.

مواعيد إعادة مسلسل لؤلؤ mbc العراق


يعرض المسلسل المصري لؤلؤ عبر قناة أم بي سي العراق،، في تمام الساعة الرابعة عصرَا، ويعاد مرتين خلال اليوم، بعد عرض الحلقة الأصلية، الأولى في تمام الساعة الواحدة صباحًا، والإعادة الثانية في تمام الثامنة صباحا.

مواعيد إعادة مسلسل لؤلؤ على قناة On


بينما يعرض مسلسل لؤلؤ على قناة  on  ، الحلقة الأصلية في تمام الساعة  السابعة ونصف مساءا ، بينما يعاد مرتين، في الثانية صباحًا، والواحدة ظهرًا .

كما يعرض على قناة ONE Drama ، بعد عرضها الأصلي بساعتين على قناة On في تمام الساعة العاشرة مساءً، وفي الخامسة صباحا والثالثة عصرا.

أحداث مسلسل لؤلؤ الحلقة 30

اكتشفت الفنانة مي عمر" لؤلؤ" خيانة صديقتها مروة مع بدر وقررت أن تكشفهم، ولكنهم قاموا بتخديرها وتم اغتصابها، وتصويرها لابتزازها في باقي الحلقات التالية بالفيديو المصور للمقابل المادي.

يذكر أن المسلسل المصري لؤلؤ يعرض من الأحد حتي الخميس، ويعاد جميع الحلقات يومي الجمعة والسبت على نفس القنوات الثلاث السابقة.

اقرأ أيضاً..

تردد قنوات cbc والنهار.. لمتابعة البرامج والمسلسلات


قد شارك في هذا العمل الدرامي، الفنان احمد زاهر ونرمين الفقي ونجلاء بدر وهايدي كرم وأشرف ذكي و ادوارد وسلوى عثمان ولمياء الأمير وملك أحمد زاهر.