السبت 06 يوليه 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تفاصيل تسجيل استمارة التقدم لامتحان شهادة اتمام الثانوية العامة 2021 والرابط

كشكول

يبحث طلاب الصف الثالث الثانوي، عن كيفية تسجيل استمارة التقدم لامتحان شهادة اتمام الثانوية العامة ، لدخول امتحانات الثانوية العامة الخاصة بهم التي من المقرر عقدها في شهر يونيو القادم، ويعد هذا العام فى امتحانات الثانوية العامة، أول عام ثانوية العامة بالنظام الإلكتروني على جهاز التابلت.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن إتاحة لطلاب الصف الثالث الثانوي، وذلك من خلال الرابط الإلكتروني التي أتاحته الوزارة.

نقدم لكم خلال السطور التالية لطلاب الثانوية العامة طريقة تسجيل الإستمارة الإلكترونية للثانوية العامة.

اشترطت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وجود بريد إلكتروني، لكل طالب لكي يتمكن من ملئ الاستمارة و طباعتها، موضحة أنه إذا لم يكن لدي الطالب بريده الإلكتروني الخاص به، فيمكن الحصول عليه من خلال رابط انشاء البريد الإلكترونى المدرسى.

 استمارة التقدم لامتحان شهادة اتمام الثانوية العامة

فقد اتاحت الوزارة، لطلابها بالصف الثالث الثانوي، تسجيل الإستمارة الإلكترونية لطلاب الثانوية العامة، للتقدم لامتحانات الثانوي العامة 2020/2021، من خلال الرابط التالي: https://moe-register.emis.gov.eg/

فلابد من كتابة الطالبت، الرقم القومي الخاص به والكود التعريفي والمحافظة التابع لها، واسم المدرسة وأسم الطالب رباعي، وعند الانتهاء من ملىء البيانات يضغط الطالب على زر التسجيل.

وقالت وزارة التربية والتعليم، إنه في حالة وجود أي أخطاء في بيانات ملىء الإستمارة الإلكترونية، يتم التعديل عن طريق وحدة المعلومات بالمدرسة التابع لها الطالب أو التقدم بشكوى من تسجيل الاستمارة الإلكترونية من خلال البوابة الرسمية للشكاوي الإلكترونية: من خلال الرابط هذا https://moe-complains.emis.gov.eg/

والذى تتولى أقسام وإدارات الإحصاء بالمديرية والإدارات التعليمية بحل المشكلات التى ترد من خلالها.

يذكر أن التسجيل الإلكترونى بداية من هذا العام سيجرى باستخدام البريد الإلكترونى الرسمى للطالب، والذى يمكنه الحصول عليه من خلال البوابة الإلكترونية للحساب المدرس الإلكترونى الموحد والمتاح لجميع الطلاب (حكومى - خاص - منازل).

جدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة 2021 سوف تعقد يوم 19 يونيو وفقًا للخريطة الزمنية التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

قد يهمك أيضا:

مديريات التعليم فى انتظار اعلان وزير التعليم مصير الامتحانات واستكمال الدراسة بالفصل الثاني

تعرف على موعد نهاية الفصل الدراسي الثاني ٢٠٢١

تفاصيل.. زيادات مرتبات المعلمين 2021 والإداريين بـ"التعليم".. بالأرقام