رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

في 6 أيام وعلي فترتين.. تفاصيل جدول امتحانات أولي ثانوي

الأربعاء 17/فبراير/2021 - 10:12 م
كشكول
شيماء منصور
طباعة
Advertisements
كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني؛ تفاصيل جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول؛ لطلاب الصف الأول الثانوي؛ الذي يعقد علي  6 أيام متقطعة؛ تبدأ يوم السبت الموافق 27 فبراير 2021 وتنتهي يوم الاثنين الموافق 8 مارس المقبل.

وكشف الجدول الذي أعلنته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني؛ مساء اليوم أن الامتحانات تُعقد إلكترونيا علي التابلت في لجان مدرسية مراقبة.

جدول امتحانات أولى ثانوي


وأوضح الجدول أن طلاب أولي ثانوى يؤدون  يوم السبت 27 فبراير امتحان اللغة العربية من الساعة التاسعة حتي العاشرة والنصف صباحا؛ وذلك في الفترة الأولي؛ بينما في  الفترة الثانية فيؤدي الطلاب امتحان الأحياء من الساعة 11 و30 دقيقة حتي 12 و15 دقيقة.

كما يؤدي الطلاب يوم الاثنين الموافق 1 مارس في الفترة الأولي امتحان اللغة الأجنبية الأولي؛ وفي الفترة الثانية امتحان مادة الجغرافيا الذي تكون مدته 45 دقيقة.

تابع أيضاً:



بينما يوم الأربعاء الموافق 3 مارس فيؤدي طلاب أولي ثانوي في الفترة الأولي امتحان الرياضيات؛ وفي الفترة الثانية امتحان مادة اللغة الأجنبيه الثانية؛ ويوم السبت الموافق 6 مارس  يؤدي الطلاب في الفترة الاولي مادة الفلسفة والمنطق؛ والفيزياء في الفترة الثانية في زمن مدته 45 دقيقة.

كما يؤدي طلاب أولي ثانوي يوم الاثنين الموافق 8 مارس آخر امتحاناتهم في مادتي التاريخ والكيمياء.
Advertisements
ads
ads
Advertisements