الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

شاهد.. إجابات النماذج الاسترشادية للامتحان متعدد التخصصات

كشكول

أعلنت قناة مدرستنا توافر إجابات نماذج وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الاسترشادية لامتحان الصف الأول الإعدادي لجميع المواد، بما في ذلك نماذج مادتي الرياضيات والعلوم باللغة الإنجليزية.

وأشارت، إلى أنه يمكن الإطلاع عليها من أولياء الأمور والطلاب، بجودة عالية في حال أردتم طباعتها، من خلال الرابط التالي: هنا.

ولفتت إلى أنه في حال فاتكم أي درس، زوروا قناتنا على اليوتيوب وتابعوا كل الدروس بتقنية الـ HD من الرابط التالي: هنا.

جدير بالذكر أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني؛ أكد انه لا حقيفة لما تردد عن منع طلاب الصفين الاول والثاني الثانوي؛ خلال امتحانات الفصل الدراسي الأول من تقسيم شاشة التابلت. 

حيث أكد  شوقي؛ خلال تصريحات صحفية؛ أنه يسمح  لطلاب المرحلة الثانوية في الامتحانات الالكترونية باستخدام خاصية تقسيم الشاشة للاطلاع على الكتب الـpdf والمصادر المتاحة لأن الامتحان open book.

وكان قد تم تداول منشور خلال الايام الماضية حول عدم السماح بتقسيم شاشة التابلت خلال الامتحانات الإلكترونية بالفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2020/2021.

ومن المقرر أن تعقد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني؛ امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي؛ خلال الفترة من 27 فبراير حتى 9 مارس المقبل.

وتعقد الامتحانات بنظام التقييم الجديد الذي يقيس مهارات التفكير والقدرة على حل المشكلات والإبداع والابتكار.