الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

فيديو.. تعقيم الطلاب داخل قاعات الامتحانات بجامعة المنصورة يثير الجدل

كشكول

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" فيديو لأحد العاملين بجامعة المنصورة أثناء تعقيم قاعات الامتحانات خلال أداء الطلاب الامتحانات للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي ٢٠٢٠/٢٠٢١ التي بدأت اليوم السبت.

الجدير بالذكر أن الامتحانات بدأت بكليات جامعة المنصورة، اليوم، وسط إجراءات احترازية مشددة بدءا من بوابات التعقيم الذاتى للطلاب اثناء دخولهم من بوابات الجامعة والتأكيد على ارتداء الكمامة  والكشف على الطلاب عند دخول قاعات الامتحانات بواسطة كواشف الحرارة  وتواجد أطقم طبية بكل كلية.

وتفقد الدكتور أشرف عبدالباسط رئيس جامعة المنصورة الإجراءات الاحترازية بحرم الجامعة والبوابات وأعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول بكليتي "الهندسة والصيدلة" رافقه خلال الجولة الدكتور محمد عبد العظيم عميد كلية الهندسة، والدكتورة منال عيد عميد كلية الصيدلة.

وشدد رئيس الجامعة، خلال الجولة على اتباع كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية والكشف على الطلاب قبل دخول قاعات الامتحانات وتحويل أى طالب يعانى من أعراض صحية إلى مستشفى الطلبة، 
مؤكدًا أن الجامعة وفرت كافة مستلزمات التعقيم انطلاقًا من حرص إدارة الجامعة المستمر ‏ علي تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية ومكافحة العدوى والتي قد اتخذتها إدارة الجامعة منذ بداية الجائحة وعدم التهاون في هذه الإجراءات  للتصدي والوقاية من فيروس كورونا المستجد.