الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

محافظ الجيزة يوجه بتوفير كافة سبل الراحة للطلاب بالامتحانات

كشكول

تفقد اللواء أحمد راشد – محافظ الجيزة، بحضور  مجدى الجيار – وكيل مديرية التربية والتعليم بالجيزة، لجان امتحانات الفصل الدراسى الاول لطلاب الصف الأول الثانوي بمدرسة السعيدية وذلك للاطمئنان علي سير الامتحانات وتوفير المناخ المناسب للطلاب لأداء الامتحانات على أكمل وجه.

‏وأشار محافظ الجيزة إلي أن غرفة العمليات بالمحافظة تتابع سير عملية الإمتحانات علي مدار الساعة وعلي إتصال مستمر بغرف العمليات بمديريتي الصحة والتعليم لتذليل أية عقبات وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب

وحرص محافظ الجيزة على الاطمئنان من الطلاب على مستوى الامتحانات والتأكد من عدم وجود أيه عقبات قد تواجههم حيث أدى اليوم الطلاب الأمتحانات فى مادتى اللغة العربية والاحياء .

وخلال الجولة أكد المحافظ علي جميع المراقبين بضرورة توفير الهدوء اللازم داخل اللجان للطلبة للتمكن من أداء الامتحان في جو مناسب .

كما أطمئن محافظ الجيزة علي الالتزام بأتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من فيروس كورونا ومراعاة التباعد وترك مسافات كافية بين الطلبة مع التزامهم بارتداء الكمامات ومصادر التهوية داخل الفصول وذلك حرصآ علي سلامتهم .

وأكد الجيار أن غرفة العمليات بالمديرية تعمل علي مدار اليوم والساعة لحل وازاله أى صعوبات باللجان والعمل على حلها فوراً و بلغ اجمالى المتقدمين اليوم لامتحان مادتي اللغة العربية والاحياء73631 طالب وطالبة  .

 كما أن الغرفة على تواصل دائم مع غرف العمليات بالإدارات التعليمية لرصد أي مشكلات لابلاغها أول بأول لارسالها للوزارة والمحافظة للعمل علي حلها .

كما تابع الجيار انطلاق امتحانات الدبلومات الفنية لمراحل النقل وشدد على اتباع كافه الإجراءات الاحترازية والوقائية من تعقيم وتطهير المدارس يومياً وعقب الانتهاء من اداء الامتحانات بمدارس تعليم الجيزة مع إتباع التعليمات الصادرة بالتباعد وعدم التلاحم والحد من التكدس والتزاحم تطبيقاً لخطة الدولة والمحافظة فى مواجهة فيروس كورونا .