الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

توقعات الأرصاد لطقس الجمعة.. استمرار الشبورة المائية

كشكول

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن يسود يوم الجمعة، الموافق 5 مارس عام 2021، طقس مائل للدفء نهارًا شديد البرودة ليلًا، على القاهرة والوجه البحري، والرياح معتدلة ، ومعتدل نهارًا شديد البرودة ليلًا، على السواحل الشمالية، والرياح معتدلة، تنشط على السواحل الشرقية.

وأما عن حالة الطقس في جنوب سيناء، فمن المتوقع أن يسود طقس دافئ نهارًا بارد ليلًا، والرياح معتدلة تنشط أحيانًا، فيما سيسود طقس دافئ نهارًا شديد البرودة ليلًا على شمال الصعيد، والرياح معتدلة، وطقس مائل للحرارة نهارًا شديد البرودة ليلًا، والرياح معتدلة، على جنوب البلاد. 

أماكن وجود الشبورة المائية

 من المتوقع، أن تشهد بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية وشمال الصعيد، شبورة مائية صباحًا.

درجات الحرارة المتوقعة يوم الجمعة

وحول درجات الحرارة  المتوقعة، ليوم الجمعة، بالقاهرة الكبرى، العظمى 22، والصغرى 12، والوجه البحري، العظمى 22، والصغرى12، والسواحل الشمالية الغربية، العظمى 19، والصغرى 13، والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، العظمى 20، والصغرى 13، وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، العظمى 24، والصغرى 15، وشمال الصعيد، العظمى 23، والصغرى 10، وجنوب الصعيد، العظمى 27، والصغرى 12.