الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

جدول امتحانات الصف الأول الثانوي 2021 | المواد المتبقية

كشكول

يواصل طلاب أولي ثانوي، اليوم، الاختبارات الالكترونية، لأداء امتحاناتهم للفصل الدراسي الأول ٢٠٢٠/ ٢٠٢0، عن منهج الفصل الدراسي الأول، بأداء الامتحان في مادتي الفلسفة والمنطق والفيزياء.



جدول امتحانات الصف الأول الثانوي الترم الاول


كما يؤدي الطلاب الاثنين 8 مارس، الامتحان فى مادتي التاريخ والكيمياء ، فيما يقرب من ٣٣٢٥ مدرسة ثانوي عام علي مستوي الجمهورية .

أما طلاب  الصف الثاني الثانوي الاختبارات فستبقي لهم أداء الامتحانات في مواد الفيزياء والتاريخ يوم الأحد الموافق ٧ مارس، والثلاثاء 9 مارس اللغة الاجنبية الاولي والكيمياء، والخميس 11 مارس التطبيقات الرياضية والجغرافيا.

وانتهي الطلاب من الاسبوع الأول لامتحانات الفصل الأول الدراسي، وسط إجراءات احترازية مشددة لوقاية الطلاب من تداعيات الموجة الثانية لجائحة فيروس كورونا، أثناء أداء الطلاب الامتحانات.


يهمك أيضاً:


كشكول: نماذج امتحانات الصف الثالث الإعدادى الترم الأول 2021 pdf (kashqol.com)

قامت المدارس الثانوي، بتنفيذ توجيهات المديريات التعليمية، بتخصيص أعضاء أمن من العاملين بالمدرسة تكون مهامهم عدم السماح للطلاب باصطحاب الكتب الخارجية أو المذكرات أو التليفونات المحمولة وأي أجهزة تساعد على الغش .

كما وجهت المديريات، بوضع لافتات في مكان ظاهر باللجان، تؤكد علي أن حيازة التليفون المحمول حتي وإن كان مغلقا يعتبر شروع في الغش، والاخلال بنظام الامتحان ويعرض الطالب للمسالة القانونية .