الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

جدول امتحانات المواد التي لا تضاف للمجموع بالمدارس الرسمية والخاصة

وزير التعليم
وزير التعليم

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني؛ جدول امتحانات المواد التي لا تضاف للمجموع لطلاب الصف الثالث الإعدادي بالمدارس الرسمية والرسمية لغات والخاصة والخاصة لغات.

حيث أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني؛ خلال بيان رسمي لها اليوم الأربعاء الموافق 10 مارس 2021؛ أنه تعقد امتحانات مواد (التربية الدينية، التربية الفنية، الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات) لطلاب الصف الثالث الإعدادي على مستوى الادارة التعليمية، بالمدارس الرسمية والرسمية لغات والخاصة والخاصة لغات والمدارس الدولية (التربية الدينية فقط) في المواعيد التالية: 

مادة التربية الدينية يوم الثلاثاء ١٨ مايو ٢٠٢١
مادة التربية الفنية يوم الأربعاء الموافق ١٩ مايو ٢٠٢١
مادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات يوم الخميس الموافق ٢٠ مايو ٢٠٢١ 

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني؛ إلي انه يتولى معلمي المدرسة تقدير أوراق الاجابة لهذه الامتحانات. 

وفي السياق ذاته؛ أكدت وزارة التربية والتعليم؛ أن  المديرية التعليمية تولي إعداد الجدول الخاص بالمواد التي تضاف للمجموع مع مراعاة ان يكون مادة واحدة فقط يوميا حتى لا يتجمع الطلاب بين الفترات؛ حفاظا علي سلامتهم والالتزام بالاجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كوفيد19 المعروف إعلاميا باسم كورونا.

ولفتت الوزارة إلي أن امتحانات مواد المجالات والامتحانات الخاصة بمواد المستوى الرفيع فستعقد على مستوى المدرسة وتحت الإشراف المباشر للسيد مدير المدرسة.

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني؛ تعقد غدا الخميس الموافق 11 مارس 2021 آخر امتحان على منهج الفصل الدراسي الأول لطلاب الصف الثاني الثانوي.