الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

«علام» يكشف سر سحب تقرير الإنجازات بعد تقديمه لـ«تعليم الجيزة»

كشكول

كشف رئيس مجلس الأمناء والآباء والمعلمين في محافظة الجيزة، ونائب رئيس جمعية أصحاب المدارس الخاصة، المستشار بدوي علام، سر سحب  تقرير إنجازات مجلس أمناء الجيزة بعد تقديمه للمديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

وقال بدوي علام، إنه اتخذ قرار سحب تقرير الإنجازات في الفترة الماضية، بعدما قامت الأخصائية الاجتماعية بتدوين مسائل الدهانات، وإصلاحات المصاعد وتركيب البلاط  بالمديرية، ضمن إنجازات مجلس الأمناء، وهو أمر قام به أصحاب المدارس الخاصة.

وأضاف «بدوي»، أنه تكلف شخصيا بتكاليف دهان قمت وجهة مبني، بالإضافة لتكلفة تغيير مواسير المياه، مشيرا أنه لا يريد أن ينسب كل عمل أو مساهمة لمن قام بها وليس للمجلس الأمناء لكي يكون التقرير دقيقا.

وكان مجلس الأمناء قد تقدم بتقرير عن إنجازاته في 20 إدارة تعليمية والمديرية خلال الفترة الماضية منذ انتخابه في بداية العام الدرالسي 2020/2021، بالتعاون مع مختلف الجهات المختصة.

يذكر أن مديرية التربية والتعليم ، تحت رئاسة مجدي الجيار مدير المديرية تنتهي غدا الخميس من الاستعداد للفصل الدراسي الثاني 2020/2021 ، حيث تنطلق الدراسة في المدارس التابعة لعشرين إدارة تعليمية بجميع مراحل التعليم ما قبل الجامعي تتبع مديرية التعليم، وذلك وسط إجراءات إحترازية مشددة من قبل المسئولين في التعليم للوقاية من تداعيات الموجة الثانية لجائحة فيروس كورونا المعروف باسم" كوفيد-19".