الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

انتظام العاملين بتعليم بالمنوفية تزامنا مع بداية الفصل الدراسي الثاني

كشكول

قال أحمد سويد مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية، إن اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية وافق على عودة انتظام جميع العاملين بالتربية والتعليم بالمنوفية، نظرا لبدء الدراسة بالفصل الدراسي الثاني .

كما وافق المحافظ على عودة العمل بجميع الدواوين والمدارس بنظام خمسة أيام في الأسبوع من الأحد إلى الخميس مع اتخاذ كافة التدابير والإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على صحة وسلامة الجميع مع استمرار تنفيذ خطة تطهير الدواوين والمدارس قبل وبعد انتهاء يوم العمل في ظل تداعيات فيروس كورونا المستجد مع ضرورة إبلاغ غرفة العمليات بالمديرية والإدارات بأي حالات طارئة لاتخاذ اللازم .

وبالنسبة لامتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول قدم مدير المديرية تحية إعزاز وتقدير لجميع العاملين بقطاع التعليم بالمنوفية لدورهم الفعال و الإيجابي في الخروج بالامتحانات وتوفير الهدوء وطمأنة الطلاب خلال الاختبارات الالكترونية للصفين الأول والثاني الثانوي وامتحانات النقل من الصف الرابع الابتدائي حتى الشهادة الإعدادية ومرحلة النقل بمدارس التعليم الفني.

يذكر أن الفصل الدراسي الثاني 2020/2021، سوف ينطلق يوم السبت القادم الموافق 13 مارس في 60 ألف مدرسة تضم جميع مراحل التعليم ما قبل الجامعي بعدد يصل إلي 23 مليون طالب وطالبة.

وكانت امتحانات الفصل الدراسي الأول قد انطلقت يوم 27 فبراير الماضي لصفوف النقل بداية من الصف الرابع الابتدائي وحتي الثاني الثانوي.