الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

التعليم تكشف موعد الإعلان عن نتيجة الأول والثاني الثانوي

كشكول

حددت وزارة التربية و التعليم يوم ١٨ مارس القادم ، موعدا لإعلان نتيجة امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي للفصل الدراسي الأول ٢٠٢٠/ ٢٠٢١.

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نتيجة طلاب الصفين الأول والثاني  الثانوي ، ستعلن علي رابط الوزارةً الرسمي ، الذين انتهوا من أداء اختبارات الفصل الدراسي الأول للعام ٢٠٢٠/ ٢٠٢١ يوم الخميس الماضي.

السوشيال ميديا

و نفت وزارة التعليم ، ما تردد عن إعلان نتيجة الصف الأول و الثاني الثانوي العام عبر أحد المواقع الإلكترونية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي (السوشيال ميديا).

و أكدت الوزارة ، أنه لا صحة لاي روابط تعلن النتيجة، لافتا إلى أنه لم يتم إعلان أي نتائج  حتى الآن.

النتيجة

ترسل النتائج لكل طالب أدي الاختبارات عبر رسائل نصية مع نهاية الأسبوع القادم ، حيث ستوضح الرسائل نتيجة الطالب و مستواه مقارنة بالنتائج التي حصل عليها زملائه الذين أدوا الامتحانات.

كورونا

وكانت وزارة التربية التعليم والتعليم الفني ،قد عقدت امتحانات الفصل الأول الدراسي لطلاب الصف الثاني في الفترة من ٢٧ فبراير من الشهر الماضي حتي ٩ مارس الماضي ، إلكترونية عبر شبكات الانترنت، وذلك في لجان مدرسية مؤمنه ، ومطبق عليها اجراءات احترازية للوقاية من جائحة فيروس كورونا.

جدير بالذكر أن الفصل الدراسي الثاني سوف ينطلق غدا رسميا ، حيث ينتظم ٢٣ مليون طالب و طالبة في ٦٠ ألف مدرسة علي مستوي الجمهورية بداية من الاسبوع القادم.